عمال الصناعات المعدنية يعقدون مؤتمرهم السنوي .. تشميل شرائح جديدة في الوجبة الغذائية وزيادة قيمة الكسوة العمالية

حلب ـ الجماهير
تواصل النقابات العمالية عقد مؤتمراتها السنوية، حيث عقدت نقابة عمال الصناعات المعدنية مؤتمرها السنوي الخامس للدورة السادسة والعشرين على مدرج اتحاد عمال المحافظة.
وتركزت مداخلات أعضاء المؤتمر حول ضرورة تشميل شرائح عمالية جديدة في الوجبة الغذائية الوقائية وزيادة قيمتها وقيمة الكسوة العمالية وزيادة اعتمادات الطبابة وزيادة الأجور لتحسين الوضع المعاشي وتنفيذ قانون العمل رقم / 17/ لتسجيل عمال القطاع الخاص في التأمينات الاجتماعية، والإسراع في تنفيذ العقود مع شركات البطاريات والكابلات والجرارات ، إضافة إلى إطفاء العجز لصندوقي المكتب والمساعدة للعام الماضي.
وتحدث رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي عماد الدين غضبان فأكد أن المؤتمرات هي محطات سنوية يتم من خلالها تقييم العمل والأداء لتعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات ، داعياً المؤتمرين إلى ضرورة تضافر الجهود والمساهمة في عملية البناء والإعمار من خلال تطوير الأداء وإقلاع عجلة الإنتاج في الشركات الواقعة ضمن مجال عمل النقابة.
من جانبه أوضح رئيس اتحاد عمال المحافظة زكريا بابي أهمية المؤتمرات العمالية، لافتاً إلى أن عمالنا صمدوا كما صمد الجيش العربي السوري وانتصر على الإرهاب واليوم يقع على عاتقهم عملية البناء وإعادة الإعمار.
من جانبه استعرض رئيس مكتب النقابة كمال عبد الرحمن التقرير النقابي والنشاطات التي قام بها المكتب خلال العام الماضي وخطة العام الجاري والصعوبات التي أعاقت تنفيذ الخطط المقررة ومحاولة تلافيها.


حضر أعمال المؤتمر أمين وأعضاء شعبة العمال الثالثة للحزب ومديرو الشركات المعنية وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء مكاتب النقابات .
ت. هايك
رقم العدد 15579

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار