الشعب الحزبية تتابع عقد مؤتمراتها السنوية .. الإسراع في إيصال التيار الكهربائي إلى الأحياء المحررة وإعفاء الأهالي من رسوم تركيب العدادات

حلب ـ الجماهير
تتابع الشعب الحزبية في حلب عقد مؤتمراتها السنوية، حيث عقدت شعب التربية الثالثة والعمال الثانية والشهيد تيسير الحلبي مؤتمراتها السنوية .
وطالب المؤتمرون الإسراع في إيصال التيار الكهربائي إلى الأحياء التي طهرها الجيش العربي السوري من رجس الإرهاب وإعفاء الأهالي من دفع رسوم تركيب العدادات وتبسيط إجراءات تركيبها وصرف بدل الإجازات وإعادة العمل بالقبول الشبيبي بالجامعات والإسراع في تعويض الأضرار ومنح حملة الشهادات الفنية طبيعة اختصاص والعمل على إصدار قانون الرعاية لأسر الشهداء والجرحى والمصابين ومكافحة التهريب وتحسين الوضع المعيشي ووضع تسعيرة للأدوية تتماشى ورواتب العاملين في الدولة.
كما أكد المؤتمرون على ضرورة تفعيل عمل المعلوماتية في الشعب الحزبية والانتقال من التنظيم المهني إلى الجغرافي وإحداث فرع لجامعة الشام بحلب ورفع أجور التعويض الإداري وزيادة أجور المراقبة والتصحيح والاهتمام بالبحث العلمي ومنح الفلاحين تعويضات مالية لمن تعرضت محاصيلهم لكوارث طبيعية.


وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن هذه المؤتمرات هي محطات نضالية يتم فيها تقييم وتقويم العمل خلال العام الماضي ووضع الخطط للعام الجاري، موضحاً أهمية الارتقاء بسوية العمل وتفعيل الاجتماعات الحزبية وخلق حالة من التفاعل الهادف والبناء والتواصل مع الجماهير وتوسيع قاعدة الحزب والاهتمام بأسر الشهداء.
واستعرض أمين الفرع أبرز الأحداث والمستجدات على الساحتين الداخلية والخارجية، مبيناً أن سورية انتصرت على الإرهاب بفضل الثالوث المقدس الشعب والجيش والقائد، داعياً الجهاز الحزبي إلى بذل مزيد من الجهد والمساهمة في عملية البناء والإعمار.
وكان أمناء الشعب المعنية قد تلو التقارير المقدمة للمؤتمرين في مختلف المجالات التنظيمية والاقتصادية والثقافية والتربوية والفلاحية والمالية وتم التصويت عليها.
حضر أعمال المؤتمرات عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي الدكتور زياد صباغ وعدد من أعضاء قيادة الفرع ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ونائب رئيس مجلس مدينة حلب وأمناء الشعب الحزبية وعدد من رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومديرو المؤسسات والدوائر.
ت. هايك أورفليان
رقم العدد 15593

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار