الشعب الحزبية تختتم عقد مؤتمراتها السنوية .. الإسراع في الحسم العسكري … توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي في مواعيدها

حلب ـ الجماهير
اختتمت الشعب الحزبية في حلب عقد مؤتمراتها السنوية ، حيث عقدت شعب الشهيد محمد شحادة ودير حافر وعين العرب مؤتمراتها السنوية .
وركز أعضاء المؤتمرات في مداخلاتهم على ضرورة الإسراع في الحسم العسكري وتطهير كامل تراب الوطن من رجس الإرهاب وتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعي في الموعد المناسب وتسهيل عودة المهجرين إلى قراهم والسماح لهم بزراعة الأراضي .


كما طالب المؤتمرون بإيصال باصات النقل الداخلي إلى القرى لنقل المعلمين والمدرسين إلى مدارسهم لاستقرار العملية التربوية وإحداث مستودع للكتب المدرسية في منطقة سمعان الشرقية وعودة مساهمة نقابة المعلمين بـ 70% من قيمة الدواء للمعلمين وأسرهم وإجراء مسابقة لتثبيت الوكلاء وتفعيل الدوائر الحكومية في الريف المحرر.
وأشار أعضاء المؤتمرات إلى الإسراع في تأهيل الصوامع لاستقبال المحصول الجديد ومراعاة الفلاحين في عمليات التسويق والاستمرار بمنح القروض الزراعية وتخفيض أسعار الجرارات الزراعية وتأمين المازوت الزراعي.


وأكد أمين الفرع فاضل نجار خلال حضوره مؤتمري شعبتي الشهيد محمد شحادة وعين العرب على أهمية انعقاد هذه المؤتمرات كونها محطات سنوية يتم من خلالها تقييم العمل من مختلف جوانبه التنظيمية والسياسية والثقافية والخدمية والنشاطات التي تقوم بها قيادة الشعبة وتعزيز الايجابي منها وتلافي السلبي، مشيراً إلى ضرورة التواصل مع الجماهير وتوسيع قاعدة الحزب وتلبية مطالب الأهالي، والاهتمام بذوي الشهداء.


واستعرض أمين الفرع أبرز الأحداث والمستجدات السياسية والعسكرية على الساحتين الداخلية والإقليمية ومواقف سورية من جميع القضايا، مؤكداً أن الجيش العربي السوري يخوض معارك الشرف والكرامة ضد الإرهاب وداعميه وسينتصر عليه بفضل الصمود الشعبي وعقائدية الجيش وحكمة وقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
وكان أمناء الشعب المعنية قد تلو التقارير المقدمة للمؤتمرين في مختلف المجالات التنظيمية والسياسية والاقتصادية والثقافية والتربوية والفلاحية والمالية وتم التصويت عليها.
حضر أعمال المؤتمرات أعضاء قيادة الفرع وأمناء الشعب الحزبية وعدد من رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومديرو المؤسسات والدوائر.
ت. هايك أورفليان
رقم العدد 15598

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار