وفد كنسي من استراليا وهولندا يزور حلب .. الوفد : ما شاهدناه يدمي القلب وسننقل الحقيقة إلى بلداننا

حلب / الجماهير
أكد وفد من الكنائس الإنجيلية في دولتي استراليا وهولندا يزور حلب أنه سينقل الحقيقة التي شاهدها من مدينة حلب إلى الشعبين الاسترالي والهولندي وسيشرح آثار الحرب والدمار التي خلفها الإرهاب .
وأوضح الوفد أن زيارته إلى سورية هي إعلان التضامن مع الشعب السوري في حربه على الإرهاب ومباركة لكل السوريين في النصر الذي تحقق على العصابات الإرهابية التكفيرية ، إضافة إلى التنسيق لقدوم ” كروبات ” لزيارة سورية والتعرف عليها كونها مهد الحضارات و الأديان.
وأشار رئيس الوفد القس جورج بولدر أن ما شاهدناه من دمار في سورية عامة وحلب خاصة يدمي القلب وسننقل مشاهداتنا إلى الكنيسة ونعمل للمساهمة في عملية البناء والاعمار .
بدوره قدم أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار عرضاً للواقع السياسي والعسكري ، مؤكداً ان الإرهاب استهدف كل شي حيث دمر البنية التحتية وقطع المياه والكهرباء وحول المدارس إلى مقرات لنشر الفكر الظلامي التكفيري ودمر المشافي وسرق محتوياتها .
ولفت أمين الفرع إلى أن الدول الداعمة والراعية للإرهاب سهلت دخول هؤلاء المرتزقة من كل دول العالم ومارست التضليل الإعلامي على الشعوب وخاصة الأوروبية ، لكن بفضل الصمود الشعبي ودماء الشهداء وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد انتصرت سورية على كل المجاميع الإرهابية والآن انطلقت عجلة البناء والإعمار .
حضر اللقاء أعضاء قيادة الفرع والقس عبد الله حمصي رئيس كنيسة الاتحاد الإنجيلي بحلب .
ت. هايك اورفليان
رقم العدد 15606

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار