تخليداً لتضحياتهم .. زراعة أشجار بأسماء الشهداء في حديقة مدرسة عبد الفتاح السعدي

الجماهير ـ حسن العجيلي
تخليداً لذكرى شهداء الوطن وتقديراً لتضحياتهم في دحر قوى الإرهاب التكفيري ولتبقى سورية حرة أبية أقامت مدرسة عبد الفتاح السعدي حفل تكريم لعدد من أسر الشهداء.
وتضمنت الفعالية زرع أشجار في حديقة المدرسة حيث حملت كل غرسة اسم أحد الشهداء لتكون شاهداً على تضحياتهم، إضافة إلى تقديم هدايا لذوي الشهداء.
وعبّر ذوو الشهداء عن محبتهم للوطن وأن تضحية أبنائهم كانت نواة لانتصار حلب وللانتصار المؤزر الذي تشهده سورية ببطولات الجيش العربي السوري وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد الذي يقود مسيرة صمود سورية وانتصارها على كل قوى العدوان الإرهابي، مؤكدين استمرارهم بمسيرة الصمود والتضحية.
وبيّنت الموجهة التربوية أروى وفائي أن عدد المكرمين في الفعالية بلغ / 13/ أسرة شهيد، مضيفة بأن الفعالية كغيرها من الفعاليات التي تعنى بتكريم ذوي الشهداء هي عربون محبة وتقدير لذوي الشهداء الذين قدموا فلذة أكبادهم وفاء للوطن للدفاع عنه والذود عن حياضه في مواجهة قوى الإرهاب الظلامي، مؤكدة أن إقامة الفعالية في المدرسة رسالة للعالم أن مدارسنا مراكز إشعاع حضاري وستبقى تغرس في نفوس أبنائنا قيم البطولة والفداء والمحبة للوطن انتماء له وتضحية في سبيله.

من جانبها مديرة المدرسة نور أيوب أشارت إلى أن زراعة الأشجار بأسماء الشهداء هي لنستذكر تضحياتهم وبطولاتهم ولتأتي الأجيال القادمة تستظل بفيئها كما نستظل اليوم بتضحياتهم والتي بفضلها تستمر سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد في متابعة مسيرتها المقاومة للمشاريع الصهيو أمريكية، منوهة إلى أن لزراعة الأشجار بأسماء الشهداء في حديقة المدرسة ستعطي قيمة مضافة لترسيخ قيمة الشهادة والشهداء لدى الطلاب ليحافظوا على قيمة الانتصار ويتابعوا المسيرة بعلمهم وعملهم مستقبلاً.
شارك بالفعالية كلاً من رنا يوسف عضو اللجنة المركزية للحزب عضو قيادة فرع حلب وابراهيم ماسو مدير التربية بحلب وعدد من الفعاليات الحزبية والمنظمات الشعبية.
رقم العدد 15609

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار