رابطة عدنان المالكي الشبيبية تختتم دورتها الإعلامية .. تفعيل الإعلام الشبيبي لتشكيل الوعي الوطني لدى الشباب

الجماهير – حسن العجيلي
اختتمت رابطة الشهيد عدنان المالكي لاتحاد شبيبة الثورة دورة إعداد كوادر إعلامية والتي أقيمت على مسرح ثانوية المعري ، وتضمنت محاضرات متعددة حول مختلف جوانب العمل الإعلامي والفنون الصحفية .
وخلال حضوره جانباً من الدورة أشار عبد المنعم الصوا عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية المركزي إلى أهمية الاستفادة من الخبرات التي قدمها المحاضرون خلال الدورة وتطبيقها من خلال المنصات الإعلامية الشبيبية سواء صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالرابطة أو الفرع ، منوهاً إلى أن صحيفة المسيرة الصادرة عن الاتحاد هي مساحة هامة للشباب حيث تهتم بنشر كل المواد المميزة داعياً الحضور للمساهمة بنقل نشاط شبيبة حلب .
كما استعرض الصوا جوانب من خطط اتحاد شبيبة الثورة في مجال تطوير الخطاب الإعلامي الشبيبي ، منوهاً إلى دور الإعلام في تشكيل الوعي الوطني ومواجهة الضخ الإعلامي الغربي خاصة الدول الداعمة للإرهاب .


من جانبه نضال سلطان أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة بحلب لفت إلى إطلاق بث البرنامج الإذاعي الشبيبي ” شباب .. شباب ” على أثير إذاعة حلب يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الرابعة عصراً ، مؤكداً على دعم كل المواهب الشابة .
بدوره محمد مازن بغدادي عضو قيادة فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية الفرعي نوه إلى ضرورة التفاعل مع ما يقدم من محاضرات خلال الدورة والتواصل مع الرابطة ومكتب الإعلام الفرعي للارتقاء بمستوى الإعلام الشبيبي .
وكان عبد القادر سالم أمين رابطة الشهيد عدنان المالكي قد قدم عرضاً عن الدورة وما تضمنته من محاضرات تفاعلية ، مبيّناً أن الهدف من الدورة تأهيل كوادر رديفة تسهم في تغطية نشاطات الرابطة وفرع الاتحاد بحلب من خلال وسائل الإعلام الشبيبي .
يذكر أن الدورة امتدت لمدة أسبوع وشارك بها 45 شاباً وشابة .
رقم العدد 15619

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار