الارتقاء بالواقع الخدمي لمحافظة حلب وتحديات المرحلة القادمة

حلب ـ الجماهير
سعياً نحو الارتقاء بالواقع الخدمي لمحافظة حلب عقد حسين دياب محافظ حلب اجتماعاً بالأمانة العامة لمحافظة حلب بحضور الدكتور معد المدلجي رئيس مجلس المدينة وتركز الاجتماع حول ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي لمحافظة حلب، وتحديات المرحلة القادمة.
وشدد محافظ حلب على الاهتمام بالنظافة وتفريغ الحاويات واستخدام آليات النظافة بالشكل الأمثل وتأهيل المنصفات وزراعتها بالأشجار، وتزفيت الحفر والشوارع التي هي بحاجة لذلك، وإزالة اللوحات الإعلانية المخربة وشطف الشوارع ورش المبيدات وترميم الأرصفة والأردفة وتأمين الإنارة للشوارع ليلاً وإطفائها نهاراً تحت طائلة المسألة للمقصرين وإزالة السيارات المدمرة من الشوارع وتوفير كافة الخدمات في أحياء المدينة.
وأكد على أهمية دور الأجهزة الرقابية ضمن القطاعات الخدمية وتحديداً فيما يخص مخالفات البناء وإتخاذ العقوبات اللازمة بحق المخالفين.
ولفت دياب إلى أن الحكومة تولي حلب أهمية خاصة وتقدم كل الدعم من أجل النهوض بالعاصمة الاقتصادية والصناعية وإعادة الألق إليها ودوران عجلة الإنتاج فيها .
وطالب مديري المديريات الخدمية بالعمل الميداني والتواجد بين العناصر في كل بقعة من بقاع قطاعاتهم ومؤازرة المديريات الأخرى، مؤكداً على العمل الدؤوب وتدقيق الأعمال بعد كل استهداف لهذا الحي أو ذاك الشارع ومحاسبة المقصرين وتدقيق خرائط كل مديرية على حدة.
من جانبه بين رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد المدلجي أن كافة عناصر وآليات مجلس المدينة مستنفرة على مدار الساعة لتخديم أحياء حلب كافة، موضحاً أن العمل يتم وفق الخطط المقررة والإمكانيات المتوفرة ونبذل جهوداً مضاعفة للارتقاء بسوية الأداء وتخديم الأخوة المواطنين.
ختاماً شدد محافظ حلب على ضرورة التعاون بين مديرو القطاعات الخدمية في مجلس المدينة و ذلك للنهوض الأمثل بمحافظة حلب على جميع الأصعدة.
حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش ونائب رئيس المكتب التنفيذي أحمد الياسين وأعضاء المكتبين التنفيذيين في مجلس المحافظة والمدينة ومديرو القطاعات الخدمية.
ت ـ هايك اورفليان
رقم العدد 15629

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار