مجلس المدينة يختتم أعمال دورته العادية الثانية .. الارتقاء بالواقع التنظيمي والعمراني والخدمي بحلب

 

الجماهير ـ رضا الأحمد
اختتم مجلس مدينة حلب اجتماع دورته العادية الثانية بعد مناقشة كافة التقارير المقدمة وخلص إلى العديد من المقترحات والتوصيات التي تساهم في خدمة المواطنين ،حيث ناقش الأعضاء ما تم عرضه من أضابير لجانب تعديل النظام العمراني في بعض المناطق ومنها الدراسة المتعلقة ببقعة شمال الأشرفية المجاورة لبقعة الشيخ مقصود كمنطقة توسع وتمت الموافقة على الإعلان الدوري ووفقاً لإجراءات المرسوم رقم /5/.
وأخذ الاهتمام بالمدينة القديمة حيزاً من المناقشة نظراً لأهميتها وضرورة النهوض بالواقع ولاقى موضوع الإشغالات والعرائش توافقاً بين الأعضاء لجانب التنظيم وإزالة المخالفات بعد أن تقوم اللجان المختصة بالاطلاع على الواقع القائم وتقديم التقارير لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
ولاقت هذه الدورة اهتمام من قبل اللجان التي قدمت العديد من المواضيع الخدمية والمالية والسياحية، إضافة لتقارير المكتب التنفيذي التي تنوعت مواضيعه وكان للمخطط التنظيمي والدراسات التفصيلية لمناطق المخالفات حضور كبير بهدف إطلاق اليد لتنفيذ خطط المجلس لمشاريع تساهم في توفير مساكن جاهزة للمواطنين.
وأكد الدكتور معد المدلجي في ختام الجلسة على أهمية دور المجلس الاجتماعي والثقافي والتنموي لمدينة حلب والارتقاء بالواقع السكاني والتنظيمي والعمراني والعمل على إعادة الحياة للمواطنين.
مشدداً على وضع رؤية استثمارية وتنموية للنهوض بالواقع السياحي والتجاري والصناعي بهدف إعادة حلب إلى أفضل ما كانت عليه.
رقم العدد15631

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار