رئيس الاتحاد الرياضي العام بحلب .. تسريع وتيرة العمل وإنجاز مشاريع إعادة تأهيل المنشآت الرياضية حسب الأولويات الموضوعة .. تكلفة صيانة ملعب الحمدانية نصف مليار ، و الاهتمام بالألعاب المظلومة ضرورة وخيار

الجماهير / محمود جنيد
قام رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بجولة تفقدية على المنشآت الرياضية بدأت بملعب الحمدانية الموضوع على رأس قائمة الأولويات ، وشملت أرضية الملعب و الموقع العام و المرافق ، وتم الوقوف خلال جولة الحمدانية على مراحل إنجاز أعمال الصيانة المتعلقة بالمستطيل الأخضر ، و تخطيط أرضية الملعب التي ستكون آخر الرتوش المتعلقة بهذا الجانب ، فيما أوعز رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الإسراع بانجاز باقي الأعمال المدنية من صيانة و إعادة تأهيل المنصة و المدرجات وتبديل الكراسي المتضررة و المرافق العامة من مشالح ودورات مياه وكراسي بدلاء تمهيدا لوضع الملعب الذي تبلغ تكلفة إعادة تأهيله نصف مليار ل. س بالاستثمار الرياضي الكروي ، كما وجه جمعة لوضع دراسة متكاملة لصيانة أرضية استاد حلب الدولي من قبل الفرع الزراعي لمؤسسة الإسكان العسكري .
التالي في جولة رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ، كانت صالة الحمدانية الدولية لكرة السلة ، حيث تم الإطلاع على سير الأعمال فيها بعد ترميم ثقوب السقف ، وكذلك صالة البطل الواعد لرفع الأثقال التي ستكون مزدوجة المهام حيث ستستقبل ممارسي القوة البدنية من جرحى الحرب .
اجتمع بعدها اللواء جمعة في مقر اللجنة التنفيذية بحلب مع رؤساء الأندية الحلبية ، وتم خلال الجلسة التشديد على نهج العمل المؤسساتي ومرجعيته في حلب ( اللجنة التنفيذية ) الذي يجب أن تمر كافة الكتب و المراسلات عبره حسب الأصول المرعية و التراتبية التنظيمية قبل أن تأخذ طريقها إلى المكتب التنفيذي و اتحادات الألعاب كذلك الأمر بالنسبة لعائدات الاستثمار .
وتطرق إلى الإهمال الحاصل للألعاب غير كرة القدم و السلة لافتا إلى ضرورة دعمها و الاهتمام بها لما تحققه من إنجازات كثيرة وكبيرة وبتكلفة بسيطة .
شارك في الجولة الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وأحمد منصور عضو قيادة فرع حلب للحزب وعدد من المعنيين.
رقم العدد 15632

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار