سيارة كتب مدرسية متنقلة في مركز المدينة لتخفيف الازدحام على منافذ البيع

الجماهير ـ مصطفى رستم

سيّر فرع المؤسسة العامة للمطبوعات بحلب مركبة جوالة في مركز المدينة تتمركز بالقرب من صالة الأسد الرياضية في حي الجميلة بهدف التخفيف من الازدحام على مراكز البيع الإفرادي.
وتحدث شعبان شحادة لـ ” الجماهير” عن إجراءات إضافية اتخذتها مؤسسة المطبوعات المعنية بتوزيع الكتب ومنها افتتاح منفذ توزيع إضافي للتخفيف من حدة الازدحام.
وبيّن مدير المطبوعات قائلاً: “مركز البيع الإفرادي في منطقة الجميلية متخصص ببيع الكتب للطلاب الذين أضاعوا كتبهم أو لطالب الدراسة الحرة في حين يقدم المركز خدماته للمدينة والريف وهذا ما سبب طلباً إضافياً وازدحاماً.


وأوضح شحادة أنه بالإضافة إلى سيارة توزيع الكتب في مركز المدينة وهو حلٌ إسعافي افتتح مركز جانب مدرسة (ذي قار) في حي بستان الزهرة أيضاً لامتصاص الازدحام.


في سياق متصل أشار مدير المطبوعات إلى وجود مراكز في المدينة والريف أعيد تفعيلها كنقاط توزيع للكتب المدرسية ومنها مراكز رئيسية للحلقة الأولى والثانية ومراكز أخرى للثانويات الفنية والتخصصية ونوّه إلى وجود مراكز ونقاط في أحياء المدينة وأردف: “يوجد مراكز في المدينة مركز للثانويات العامة في أحياء حلب الجديدة ـ الفرقان ـ هنانو ـ ميسلون ـ الحمدانية لتغطية احتياجات الطلبة في هذه الأحياء ومحيطها، كما تتوزع مراكز في الريف كمستودعات مثل دير حافر ـ الخفسة ـ مسكنة ـ السفيرة ـ نبل والزهراء ـ أبو جبار في الباب” مع وجود مستودع خاص للمدارس الخاص في منطقة الشيخ طه.
رقم العدد 15740

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار