الأبنية الآيلة للسقوط في حي بستان القصر بانتظار الحل

الجماهير / جراح عدرة
المشهد يتكرر في معظم أحياء حلب ، وبين الشوارع والحارات التي انهكها الدمار والخراب بفعل الارهاب ومخلفاته في حي بستان القصر شارع مكتبة الوان تجولت كاميرا ” الجماهير” لترصد عدستها معاناة السكان والأهالي في ذاك الحي الذي تميزه العديد من الابنية المهدمة الآيلة للسقوط ، ليسيطر الخوف على قلوب المارة الذين لم يجدوا حلا للهروب من عداد الموت إلا بالجري السريع عند المرور قبالة تلك الابنية المطلة على الشوارع الرئيسية اغلبها ، والفرعية عدد منها .

وبين الأهالي الذين التقيناهم أن البلدية قامت منذ حوالي 3 اشهر بإغلاق الشارع و قضم بقايا (البيتون ) والأحجار التي يحتمل سقوطها على المارة في المكان المذكور كما قضمت البلدية الحجارة المتراكمة بفعل التخريب من سطح مدرسة (عبد الرحمن الداخل ) .

لافتين الى ان البلدية لم تكمل عملها خاصة فيما يتعلق بالأنقاض المتمركزة على حواف الابنية و أن الاهالي يلاحظون تساقط الاتربة والأنقاض من سطح المدرسة الى المهواة الى الابنية المجاورة .

وبينوا ان المرور في الشارع المشار اليه خطر ولابد من وجود حل لتلافي سقوط الابنية او اجزاء منها على رؤوس المواطنين متمنين اسراع الجهات المعنية في تفادي وقوع كارثة ما قد تودي بحياة مواطنين ابرياء.

الحل عند الجهات المعنية .. نداء موجه من اهالي الحي للقطاع المسؤول وللجنة السلامة العامة والجهات المعنية .. سلامة المواطنين بين ايديكم .
رقم العدد 15746

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار