*افتتحت بعروض لافتة وفوز مثير لقدامى الاتحاد على الجلاء. *انطلاقة مميزة لمسابقة كرة السلة 3×3 للفعاليات الاقتصادية بحلب

الجماهير- محمود جنيد

افتتح قدامى سلة الاتحاد و الجلاء على ملعب ندوة الشهباء العروض التنافسية لدورة كرة السلة 3×3 للفعاليات الاقتصادية بحلب التي تنظمها لجنة شباب الأعمال في غرفة صناعة حلب، بلقاء استعراضي ( فريندلي جايم)، انتهى لصالح الاتحاد 19/17 بعد الاحتكام ل(اكسترا تايم) كسر فيه نجم قدامى الاتحاد علاء جوخه جي التعادل الذي انتهى عليه الوقت الأصلي للمباراة17/17 بسلة الحسم من خارج القوس التي احتفل فيها على طريقته الخاصة وسط تفاعل من الحضور العائلي الرائع مع مجريات المباراة ولمحات نجم السلة السورية و العربية الأسبق محمد أبو سعدى.


وسبق المباراة الحدث بالنسبة لهذه الدورة التي أعلن رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة حلب فارس الشهابي عن افتتاحها، حفل خفيف لطيف بدأ بالمراسم الرسمية و استعراض الفرق الاثني العشر المشاركة وتضمن عروضًا راقصة و ألعاب نارية شدت من حضر وواكب المشهد.
و أكد الشهابي في كلمته التي ألقاها بأن حلب كانت وستبقى نابضة بالحياة و الأمل، مضيفًا بأن الدورة التي تقام لأول مرة في حلب بعد عشر سنوات إنما هي دليل على عافية المدينة الصامدة المنتصرة ، وشكر شهابي جميع القائمين على الدورة و اللجان و المشاركين، بينما وصف أمين سر غرفة صناعة حلب والمشرف على لجنة شباب الأعمال محمد رأفت شماع يوم الافتتاح باليوم الرياضي الاقتصادي المصرفي.


وتشهد منافسات اليوم الأول للدورة التي تتواصل فعالياتها حتى يوم السبت القادم، 15 مباراة( حسب الجدول المرفق كصورة) بين الفرق التي تمثل الفعاليات الاقتصادية في محافظة حلب بمعدل ثلاث مباريات من كل مجموعة، ومازالت المباريات حتى لحظة هذه السطور جارية.

3* بوينت
• أضفى حضور رئيس نادي الاتحاد الأسبق و قائد فتوحات السلة الاتحادية في عصرها الذهبي باسل حموي، أهمية مضافة لحفل الافتتاح ولقي ترحيبا كبيرًا من اللجنة المنظمة و الحضور.


• تم تكريم فريقي قدامى الاتحاد و الجلاء بعد نهاية المباراة، وضم فريق الاتحاد كل من ( محمد أبو سعدى، علاء جوخه جي، الأمير حسن ، منير عتال)، فيما ضم فريق الجلاء ( عادل كعدة، يوسف ازغن، ماهر عبد النور، بول سيوفي).
• طاقم تحكيمي مميز يقود مباريات البطولة وعلى رأسه الحكم الدولي إيلي رهجي، محمد عبجي، يغيش نظاريان، جورج دقي، جورج طنوز، بكري حلبي، هيا سنجقدار، اليسا جموي، سمرا كامل.
ت هايك
رقم العدد ١٥٧٩٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار