تصفيات كأس آسيا 2020 للناشئين .. خسارة ثانية أمام عمان وضياع أمل لمنتخبنا الوطني .. عقيل : من لا يسجل يسجل عليه

الجماهير – محمود جنيد
مني منتخبنا الوطني للناشئين بخسارته الثانية أمام نظيره العماني بهدف سجل في الوقت الضائع ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية لكرة القدم تحت 16 سنة.
وبهذه الخسارة وهي الثانية لمنتخبنا في التصفيات الاسيوية بعد السقوط أمام السعودية باربعة اهداف لهدف في الجولة الاولى، تكون فرصة منتخبنا للتأهل الى نهائيات آسيا 2020 اصبحت في خبر كان.
وأضاع منتخبنا عبر شوطي المباراة والثاني تحديدا عدة فرص للتسجيل أهمها ركلة جزاء في الشوط الثاني.
ويلتقي منتخبنا نظيره الباكستاني يوم الأحد القادم في لقائه الاخير.
مدرب منتخبنا الكابتن محمد عقيل أشار إلى إضاعة منتخبنا عديد الفرص مع السيطرة الميدانية مردفا بان من لا يسجل يسجل عليه، ونوه عقيل إلى الفترة التحضيرية غير الكافية التي زادت عن شهر بقليل وتخللتها مباراتين تحضيريتين فقط، وأكد مدرب منتخبنا بأن عدم وجود دوري نظامي للفئات العمرية له تأثيره السلبي على تشكيل منتخب قوي لهذه الفئات، متمنيا أن يكون في عناصر منتخبنا اللذين أثنى على عطائهم بذرة لمستقبل مثمر للكرة السورية.
يشار أن تصفيات كأس آسيا تقام بمشاركة 47 منتخباً، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر, وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.
رقم العدد 15805

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار