توزيع 4 ملايين ليتر مازوت منزلي بحلب

الجماهير –عامر عدل
أوضح مدير فرع حلب لشركة محروقات المهندس سائد البيك أنه تم توزيع 4 ملايين ليتر من مازوت التدفئة ريفاً ومدينة والتي بدأ فرع الشركة بتوزيعها مع بداية الشهر الحالي ، حيث يتم توزيع ما بين /260 إلى 300/ ألف ليتر يومياً .
وبيّن المهندس البيك أنه في حال تعذّر وجود خزان لتعبئة الكمية المستحقة فيمكن الاستعاضة عنه بالتعبئة في ” البيدونات ” شريطة أن تتم عملية التعبئة ضمن المنزل .
أما بخصوص معايرة العدادات الموجودة في الصهاريج قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب أحمد سنكري طرابيشي : إنه تتم معايرة كافة العدادات والتأكد من جهوزيتها قبل بدء عملية التوزيع ، داعياً المواطنين إلى الاتصال بالرقم /119/ في حال وجود أي خلل بكمية المازوت الموزعة .
وفيما يتعلق بكمية اسطوانات الغاز المنزلي الموزعة حالياً بشكل يومي فقد أوضح مدير فرع شركة محروقات بحلب أن الكمية الموزعة يومياً تبلغ حوالي /20/ ألف اسطوانة ، في حين أن الحاجة الفعلية للمحافظة /22/ ألف اسطوانة مع زيادة الطلب عليها في فصل الشتاء .
وأشار المهندس البيك إلى توفر مادة البنزين وعدم وجود اي نقص أو اختناقات للحصول على المادة .
يذكر أن كل عائلة حاصلة على البطاقة الذكية يمكنها الحصول على كمية المازوت المنزلي المستحقة وهي /100/ ليتر كدفعة أولى بمبلغ قدره /18250/ ليرة سورية .
رقم العدد 15810

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار