مطالب خدمية لأهالي بستان الباشا أهمها ترحيل الانقاض وعودة خط ” السرفيس ” الى ما كان عليه قبل الحرب ..

 

الجماهير- بتول سلامة

توجه أهالي حي بستان الباشا شارع مدرسة الصباغ بشكوى إلى جريدة ” الجماهير” أشاروا فيها إلى سوء الواقع الخدمي الذي يعيشونه منذ فترة طويلة من حيث وجود الأنقاض والسيارات المخربة بفعل الإرهاب والتي لم يتم ترحيلها حتى الآن .
كاميرا الجماهير زارت المكان والتقت الاهالي الذين عبروا عن استيائهم من سوء الواقع الخدمي حيث أكوام القمامة والنفايات والأنقاض الموزعة في أغلب الأماكن ، كما أشار بعض الأهالي الى الأبنية المهدمة بفعل تخريب المجموعات الإرهابية والسيارات المهترئة المركونة منذ زمن بعيد كما أعربوا عن قلقهم وخوفهم من انتشار القوارض والكلاب المسعورة التي تهاجم الأطفال بين الابنية السكنية .


كما طالب الاهالي في شكواهم بإعادة خط السرفيس الى ما كان عليه قبل الأزمة حيث يقتصر حاليا على الالتفاف من نقطة مطعم البرج في الميدان باتجاه مؤسسة المياه..


” الجماهير ” توجهت الى مديرية خدمات السليمانية والتقت مدير شعبة المراقبة مهند عبود الذي أكد أن المديرية تقوم بشكل دائم بتخديم الحي وبشكل يومي وذلك حسب الإمكانات المتوفرة ، مشيراً إلى نقص في اليد العاملة الذي عددهم اثنان مخصصان للحي المذكور إضافة إلى سيارة واحدة فقط .


وبالنسبة للأنقاض المتراكمة في مكان الشكوى ذكر عبود أن المديرية لا تملك إلا آلية واحد/ بوب كات/ وهناك نقص أيضاً في الأليات المخصصة لترحيل الأنقاض وأعمال الصيانة وعلى الرغم من ذلك أكد عبود أنه سيتم العمل بالقريب على ترحيلها .
رقم العدد ١٥٨١٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار