يهدف لتأمين المراجع العلمية بأسعار مناسبة .. ” معرض الكتاب الطبي التخصصي ” لطلبة الطب والصيدلة بجامعة حلب

الجماهير – هنادي عيسى

تزامناً مع بدء العام الدراسي أقامت شعبة الشهيد محمود تسابحجي ” الطلبة العرب ” في جامعة حلب بالتعاون مع الاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطينيين بحلب ” معرض الكتاب الطبي التخصصي ” في كلية الطب البشري بجامعة حلب .

ويضم المعرض العديد من المراجع الطبية حول مختلف الاختصاصات الطبية الرئيسية والاختصاصات الفرعية التي تهم طلبة كلية الطب والصيدلة بمختلف سنواتهم الدراسية .

وخلال افتتاحها المعرض أشارت رئيس مكتب الثقافة والإعداد والإعلام بفرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاطمة عجور إلى أهمية إقامة معارض الكتب العامة منها أو التخصصية كونها تسهم في تأمين مراجع وأبحاث يستفيد منها الطالب في حياته الدراسية والعلمية، مؤكدة على ضرورة دعم هذه المعارض وتشجيع الطلاب على زيارتها واقتناء الكتب سواء ما يهم اختصاصهم أو ينمي ثقافتهم .

بدوره لفت عضو قيادة شعبة الطلبة العرب عادل الحداد إلى أن المعرض موجه لطلبة الطب والصيدلة بهدف تأمين الكتب والمراجع والأبحاث العلمية اللازمة لتعزيز الحصيلة العلمية لدى الطلاب والتي تفيده في دراسته ، إضافة إلى إتاحة المعلومات التخصصية الموثقة للطلاب بأسعار تناسب الطلاب .

ولفتت هلا محمد طالبة طب سنة رابعة إلى توفر العديد من العناوين العلمية الهامة التي تفيدها في دراستها .

أما راما عبد الحميد فعبرت عن سعادتها لوجود مراجع باللغة الإنكليزية والتي تسهم في رفع السوية العلمية كونها شاملة لكل الاختصاصات .

يذكر أن المعرض يستمر لغاية الرابع عشر من الشهر القادم .

ت هايك

رقم العدد 15841

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار