أهالي حيي السريان في لقاء جماهيري: حلول مرورية لمثلث السريان القديمة وشارع الزهور عند المدارس وزيادة عدد عمال النظافة

حلب / الجماهير

متابعةً للواقع الخدمي ومطالب واحتياجات المواطنين عقد لقاء جماهيري لأهالي حيي السريان القديمة والجديدة.
وتم خلال اللقاء مناقشة الواقع الخدمي للحيين والاستماع إلى مطالب الأهالي وطروحاتهم التي تركزت على ضرورة متابعة العمل بتأهيل الشوارع والأرصفة في الحيين وإجراء الصيانات اللازمة لها ومعالجة أعطال الإنارة في بعض الشوارع ووضع حلول مرورية لمثلث السريان القديمة وشارع الزهور عند المدارس ومعالجة وضع نفق المشاة أول جسر تشرين، كما تم طلب زيادة عدد عمال النظافة وتعقيم الحاويات، والتأكيد على تفعيل مخالفات النظافة، ومعالجة تسريب المياه من الشارع إلى بعض الأقبية، وقمع ظاهرة الضوضاء والأصوات العالية الناتجة عن بعض المنشآت والمطاعم في المنطقة، وتحويل البقعة جانب القطاع إلى حديقة، وحل مشكلة الازدحام على مخبز حي السريان وتحسين نوعية الرغيف وزيادة كمية الغاز والمازوت للحيين.
وأكد المعنيون على متابعة كافة الطلبات والعمل على تلبيتها ومعالجتها فوراً منوهين إلى أهمية توفير احتياجات الأخوة المواطنين.
وأوضح رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي في معرض إجابته على مداخلات وطروحات الأهالي أنه يتم إجراء دراسة لتجميل شارع الكنيسة بالسريان القديمة وهي في مراحلها الأخيرة، ووعد بمعالجة مشاكل الإنارة، ودراسة المعالجة الممكنة لنفق السريان لوضعه بالخدمة الفعلية، وكذلك دراسة وضع الساحة قرب مديرية خدمات السريان التي تم طلب إنشاء حديقة أو ملعب مغلق فيها، وأنه سيتم زيادة عدد عمال النظافة تدريجياً ووفق الإمكانات المتاحة.
كما طلب من المخاتير ولجان الأحياء ضرورة التعاون وتوعية الأهالي بضرورة الالتزام بمواعيد رمي القمامة في الأماكن المخصصة لها، مؤكداً أهمية وضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات النوعية التي تجسد الإدارة المحلية.
حضر اللقاء عضو قيادة فرع حلب للحزب عماد الدين غضبان ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة أحمد ياسين وذلك في كنيسة مار جرجس بحي السريان القديمة.
رقم العدد 15857

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار