النقابات العمالية تنهي مؤتمراتها الانتخابية .. العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعمل وتعزيز ثقة العمال بتنظيمهم النقابي

الجماهير – حسن العجيلي
اختتمت النقابات العمالية في المحافظة عقد مؤتمراتها الانتخابية للجان النقابية ومكاتب النقابات للدورة السابعة والعشرين حيث تم انتخاب 17 مكتب نقابة تضم العديد من اللجان النقابية.
وخلال لقائه رؤساء مكاتب النقابات وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد العمال أوضح عبد القادر نحاس عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام أن العمل النقابي هو عمل مؤسساتي، داعياً الجميع التعاون كفريق عمل واحد بروح عالية من المسؤولية، خاصة وأن لرئيس مكتب النقابة الدور الهام في ترسيخ عنصر المحبة بين أعضاء المكتب واللجان النقابية والعمل في إطار من التعاون والتنسيق بين التنظيم النقابي والإدارة لما فيه مصلحة العامل وتطوير العمل والإنتاج.
بدوره زكريا بابي رئيس اتحاد عمال المحافظة أشار إلى أن اللجان النقابية هي القاعدة والمنطلق للعمل في التنظيم النقابي، مبيناً ضرورة القيام وكل بدوره في سبيل الارتقاء بالعمل وتعزيز ثقة العمال بتنظيمهم النقابي.
ودعا نحاس وبابي إلى البدء بجدية في العمل النقابي لمرحلة جديدة تؤكد من خلالها طبقتنا العاملة وتنظيمها النقابي قدرتها على إعادة إعمار سورية ونهوضها من جديد.
رقم العدد 15866

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار