بيع 157 شاشة في سيرونكس حلب ومركز القوتلي خارج الخدمة

الجماهير-وسام العلاش
كشف سعد الله وهيبة مدير فرع حلب للشركة السورية للصناعات الالكترونية “سيرونكس” أن عدد الأجهزة المباعة من الشاشات نوع LED من كافة القياسات/٢٤ -٤٣-٥٠-٥٥/بوصة بلغ (١٥٧) شاشة من أصل (١٦٥) شاشة للعام الحالي.
مضيفاً: إن الشركة كانت قد أعلنت سابقاً عن فتح باب التقسيط لبيع منتجاتها من الشاشات الرقمية من قياسات مختلفة للعاملين في القطاع العام وذلك عبر طلبات جماعية عن طريق المحاسبين ويتعهدون بالتسديد، حيث تضم الدفعة الأولى والقسط الشهري وعدد الأقساط والقيمة الإجمالية للشاشات مبيناً أن شاشة ٢٤ بوصة دفعتها الأولى /٥/ آلاف وقسطها الشهري /٥/ آلاف وعدد الأقساط /١١/ بقيمة إجمالية /٦٠/ ألفاً.
وشاشة ٤٣ بوصة دفعتها الأولى /١٩/ ألفاً وقسطها الشهري /١٠/ آلاف وعدد الأقساط /١٨/ بقيمة إجمالية /١٩٩/ ألفاً. وشاشة ٥٠ بوصة دفعتها الأولى /٤٤/ ألفاً وقسطها الشهري/١٤/ ألفاً وبعدد أقساط /٢٠/ بقيمة إجمالية /٣٢٤/ ألفاً. وشاشة ٥٥ بوصة دفعتها الأولى /٤٥/ ألفاً وقسطها الشهري/١٤/ ألفاً و٥٠٠ ليرة وبعدد أقساط /٢٠/ وبقيمة إجمالية /٣٣٥/ ألفاً.
وبين مدير الشركة أن الشاشات تتميز بجودة عالية وكفالة لمدة سنة تشمل جميع الأعطال ما عدا الكسر.
ويوضح وهيبة أن فرع حلب يوجد لديه مركزان: الأساسي (مركز القوتلي) في منطقة السياحي فيه صالة عرض ومركز صيانة، إلا أنه حالياً خارج الخدمة ويحتاج إلى إعادة تأهيل، والثاني في منطقة الفيض وهو مركز صيانة وفيه /٤/ عمال فقط. وبالنسبة لعروض المفروشات المنزلية التي أطلقتها الشركة وبالتقسيط يوضح وهيبة أنه لم يأت تعميم لفرع حلب حالياً.
يذكر أن الشركة السورية للصناعات الالكترونية سيرونكس تأسست عام ١٩٦٠ ولها ٤ معامل رئيسية: معمل التلفزيون الملون (خط إنتاج شاشات LED) ومعمل المكونات ويضم (آلات حقن بلاستيك) باستطاعات مختلفة ومعمل الدارة المطبوعة لتصنيع الدارات الالكترونية ومعمل المفروشات الخشبية ويتم فيه تصنيع التجهيزات المكتبية والمفروشات المنزلية.
رقم العدد 15875

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار