الأضرار مادية .. احتراق سيارة سوزوكي بالكامل في حي العزيزية .. ومستودع للكرتون في الشعار

الجماهير/ أنطوان بصمه جي
شب حريق في سيارة نوع (سوزوكي) بالقرب من دوار جورج لحدو في حي العزيزية، نتيجة ماس كهربائي ما أدى إلى اشتعال النيران ووصولها إلى خزان البنزين.
ورجح مصدر في فوج إطفاء حلب لـ “الجماهير” أن سبب الحريق عطل فني في خراطيم البنزين الواصلة بين الخزان والمحرك وقد أدى إلى تسرب البنزين واشتعاله ووصوله إلى الخزان، الأمر الذي أدى إلى هذه الكتلة الكبيرة من ألسنة النيران.
وقد تمت السيطرة على الحريق وإخماده من قبل عناصر فوج الإطفاء وتم تبريد السيارة دون وقوع إصابات بشرية.
من جهة أخرى اندلع حريق ضخم في مستودع يحوي كميات كبيرة من مادة الكرتون في حي الشعار خلف المخفر وعلى الفور توجه عناصر مركز السليمانية إلى مكان الحريق.

وأكد مصدر من عناصر فوج إطفاء حلب لـ ” الجماهير” أن الحريق نشب في مستودع يخزن كميات كبيرة من الكرتون، الأمر الذي ساهم في نشوب الحريق بسرعة وتم رفدهم بصهاريج عدة من مركز الحمدانية بسبب ضخامة الحريق واستطاع عناصر فوج الإطفاء السيطرة على الحريق المؤلف من ثلاثة طوابق (مساحة كل طابق ما يقارب 150متر)، وتم قطع لسان النار من الطابق الأرضي والطابق الثالث وحصر الحريق في الطابق الثاني حيث تم اقتحامه والسيطرة عليه وتبريده بشكل كامل دون وقوع إصابات بشرية واقتصرت الأضرار على المادية.
وبعد عودة عناصر السليمانية من حريق مستودع الكرتون تم إبلاغهم بنشوب حريق في منزل سكني في حي شارع النيال (وسط المدينة) مقابل صيدلية النيّال في الساعة العاشرة مساء وعلى الفور وصل رجال الإطفاء في مركز السليمانية للمنزل وتمت السيطرة على الحريق في الطابق الأول الذي انحصر في المطبخ قبل امتداده لباقي أرجاء المنزل وبأقل الأضرار المادية.
رقم العدد 15875

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار