/145/ مليون ليرة تحصيلات المصرف الزراعي بحلب و/208/ ملايين مبيعاته من الأسمدة الزراعية

الجماهير ـ محمد العنان
بلغت قيمة التحصيلات لدى المصرف الزراعي التعاوني بحلب منذ بداية العام الحالي ولغاية 24 تشرين الأول /145/ مليون ليرة سورية فيما بلغت قيمة المبيعات من الأسمدة الزراعية /208.6/ مليون ليرة.
وبين التقرير المقدم من المصرف إلى اجتماعات مجلس المحافظة في دورته الأخيرة أن قيمة الاعتمادات المخصصة حتى الربع الرابع من الخطة التسليفية لقروض المصرف بلغت /325/ مليون ليرة، وقروض المعونة الاجتماعية /23/ مليون ليرة منها حوالي /142/ مليون ليرة قروض قصيرة، و/127.6/ مليون ليرة قروض متوسطة للجرارات الزراعية، و/2.8/ مليون ليرة قروض معونة اجتماعية.
وبين التقرير نشاط المصرف خلال الفترة نفسها ويتلخص في تسجيل معاملات إقراض القروض الصغيرة للموسم الشتوي /2018ـ2020/ وقطع مذكرات تسليم الأسمدة الزراعية والبذار (قمح ـ شعير) لموسم الزراعات السنوية نقداً وقرضاً، وصرف رواتب المتقاعدين لمؤسسة التأمين والمعاشات ومتقاعدي صندوق تقاعد المصرف الزراعي .. إضافة إلى الأعمال المتعلقة بالحسابات الجارية وودائع التوفير ومنح براءات الذمة لمن يرغب من الأخوة الفلاحين وتحصيل ديون المصرف قدر الإمكان، والاستمرار في تنزيل البيانات المتعلقة بالمصرف على الحاسب.
رقم العدد 15876

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار