حلب تاريخ بطولة وانتصار

الجماهير – حسن العجيلي

” وأعتقد مع تحرير حلب سنقول الوضع ليس فقط السوري وليس الإقليمي بل أيضا الدولي قبل تحرير حلب وبعد تحرير حلب، هنا تحول الزمن إلى تاريخ حلب، تحول الزمن إلى تاريخ حلب والشعب في حلب بصموده، والجيش العربي السوري برجولته وبشجاعته وبتضحيته وكل مواطن سوري وقف مع حلب، ووقف مع بلده ووطنه ووقف مع الحق، هذا بحد ذاته تاريخ يرسم الآن .. أكبر من كلمة مبروك الكل يبارك للكل وكل مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن كلمة مبروك لا أريد أن أكرر هذه الكلمة أردت أن أؤكد على أن ما يحصل اليوم هو كتابة التاريخ، يكتبه كل مواطن سوري.. لم تبدأ كتابته اليوم بل بدأت من حوالي ست سنوات عندما بدأت الأزمة والحرب على سورية ” .
كلمات قالها السيد الرئيس بشار الأسد وصف فيها أهمية الحدث يوم تطهير أحياء حلب في الجهة الشرقية منها من رجس الإرهاب وهي بالتأكيد أبلغ الكلمات التي يمكن أن تعبّر اليوم عن فرح وسعادة أبناء حلب بتطهير ريفها الغربي والشمالي الغربي وحي جمعية الزهراء من العصابات الإرهابية المسلحة .
اليوم تكتسي حلب بثوب فرح الانتصار وموجة برودة الطقس أزاحها دفء الانتصار وحرارة البطولات التي حققها أبطال الجيش العربي السوري الذين أسقطوا بتضحياتهم مؤامرات قوى الشر والعدوان وأحلام السلطنة البائدة التي كلما اشتد عويلها على عصاباتها الإرهابية كانت قبضة الجيش العربي السوري أشد ووطأة أقدامهم أكثر هدراً وهم يعيدون الأمان لربوع الوطن .
انتصار حلب عام 2016 كما كان نقطة تحول في المنطقة والتاريخ سيكون انتصارها اليوم نقطة تحول أخرى ينطلق منها أبطال الجيش العربي السوري ليدحروا الإرهاب ، فعتاة العدوان والإرهاب لن يهدأ لهم بال بهذا الانتصار الكبير لكن كل مخططاتهم لن تجدي نفعاً فالحسم قرار والانتصار إرادة كل السوريين .
هنيئاً لحلب .. هنيئاً لسورية خطوة أخرى نحو تطهير كامل ترابها من الإرهاب والإرهابيين .
رقم العدد ١٥٩٥٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار