أدوار مشبوهة

الجماهير – جهاد اصطيف
من المخجل والمخزي حقا أن تبقي الأمم المتحدة على دورها المشبوه في التغطية عما تقوم به قوى كبرى في مجالسها .. بالطبع في مقدمة هؤلاء أمريكا وكذلك الأمر بالنسبة إلى دورهم في دعم الإرهاب والإصرار على تدمير سورية لصالح قوى الظلام والاستعمار كتركيا أيضا .
ما جعلنا نذكر بحديثنا هذا هو عمل لجنة التحقيق الدولية التي لا هم لها سوى أن تتبنى مقاربة خاطئة تحرف الواقع وتتجاهل العدوان التركي والأمريكي واحتلالهما غير المشروع أجزاء من أراضي سورية وسرقة مواردها النفطية والاقتصادية وتتغاضى بالوقت عينه عن مخاطر وجود تنظيمات إرهابية كما أكدت وتؤكد سورية على لسان مندوبها بجنيف مرارا وتكرارا..
لا شك أن الأمم المتحدة عمدت أكثر من مرة إلى اعتماد هذا الدور المشبوه تجاه سورية ولا يزال بعض الأعضاء يستمرون بالمغالطات المحرفة والمشوهة عوضا عن تفعيل دورها وميثاقها ومعاهداتها من أجل “استقرار الشعوب والأمن والسلم الدوليين”.
خلاصة القول: نؤكد للقاصي والداني أن ما حققناه مؤخرا من انتصارات باهرة في حلب وإدلب لن يزيد سوى من عزيمة أبطالنا الأشاوس الذين يثبتون كل يوم أنهم رجال الشمس وعماد الوطن وحماته وما الانتصار العظيم الذي شهدناه في المعركة الأخيرة ضد أردوغان وإرهابييه وأعوانه ومعه أمريكا إلا دليل أكيد على قدرة وقوة جيشنا الباسل الذي سيبقى يبهر العالم ببطولاته وانتصاراته.
رقم العدد ١٥٩٧٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار