مجلس المدينة : إقبال كثيف على الساحات المخصصة لتسويق المنتجات الزراعية والاستهلاكية

حلب / الجماهير
شهدت الساحات التي تم تخصيصها وتجهيزها من قبل مجلس مدينة حلب كأسواق بيع مباشر من المنتج إلى المستهلك إقبالاً لافتاً من المواطنين الراغبين بعرض وبيع منتجاتهم بشكل مباشر ودون وساطة تجارية ونفقات إضافية ما انعكس ايجابيا على الحركة التجارية وساهم في توفير المنتجات الزراعية والاستهلاكية بأسعار منافسة في الأسواق.

وفي إطار المتابعة لواقع هذه الساحات قام رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي برفقة نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة أحمد الياسين وعضو المكتب التنفيذي الدكتور المهندس الكميت عاصي الشيخ بجولة ميدانية على تلك الساحات تفقدوا خلالها سير الأمور والخدمات المقدمة والتقوا عدداً من الفلاحين والمنتجين اللذين قدموا لعرض وبيع منتجاتهم واستمعوا إلى مطالبهم ومقترحاتهم.

وأكدَّ الدكتور المدلجي أن مجلس المدينة سيعمل على توفير كل التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه التجربة ومراقبة عمل الأسواق، منوهاً بأن المجلس بصدد استكمال وتجهيز بعض المواقع لعدد من الأحياء في المدينة.
جدير بالذكر أن مجلس مدينة حلب وفي إطار تنفيذ توجيهات الحكومة كان قد خصص وحهز ثلاث ساحات كأسواق لعرض وبيع منتجات الفلاحين من مواد غذائية وغيرها إلى المستهلك بشكل مباشر دون حلقات وساطة تجارية، وهذه الساحات هي:

– ساحة في منطقة باب جنان خلف مبنى فرع المرور سابقاً.
– ساحة في حي الشعار ضمن الكراج الشرقي من الجهة الشمالية.
– ساحة هنانو في حي المشارقة جانب جامع السيد الرئيس.
رقم العدد ١٥٩٧٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار