لجنة المتابعة الوزارية لمحافظة حلب : مهلة شهر لإنجاز إجراءات التعاقد لتنفيذ المشاريع الخدمية

الجماهير – محمد العنان

شدد رئيس لجنة المتابعة الوزارية لمحافظة حلب – وزير الموارد المائية المهندس “حسين عرنوس ” على أهمية الإسراع في إنجاز إجراءات التعاقد مع شركات القطاعين العام والخاص لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تم إقرارها خلال جلسة الحكومة الأخيرة في مدينة حلب، وتم خلالها رصد مبلغ /148/ مليار ليرة سورية لمشاريع محافظة حلب ، من خارج الموازنة العامة للدولة.

وأوضح خلال لقائه مساء اليوم/ الثلاثاء/ مع مديري المؤسسات والشركات العامة بحلب ان الحكومة أقرت إعطاء الأولوية بصرف الاعتمادات لمحافظة حلب بناء على توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد، واهتمامه البالغ بالمحافظة وخصوصيتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، مبيناً أنه لامبرر لأي جهة أو مديرية التأخر بالدراسات واجراءات التعاقد تحت مبرر الإجراءات الاحترازية للتصدي لفايروس كورونا، مؤكداً أنه ستتم محاسبة الإدارات المقصرة في تقديم الاضابير اللازمة لتنفيذ المشاريع المطلوبة خلال مدة أقصاها مطلع الشهر القادم.

وأكد محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي على ضرورة مواكبة الاهتمام الحكومي بالمحافظة والإسراع باتخاذ الخطوات اللازمة للبدء بتنفيذ المشاريع الخدمية في المدينة والريف، والتي من شأنها رفع سوية الخدمات بالمحافظة ، وأوضحا انه ستتم محاسبة الادارات المقصرة .

حضر الاجتماع وزراء / الداخلية – الكهرباء – المالية – الاقتصاد – الاسكان – الصناعة – والسياحة / .
ت هايك اورفليان
رقم العدد ١٦٠٦٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا