اللجنة الوزارية تبحث إعادة تأهيل البنى التحتية وتسهيل عمليات تسويق الحبوب من مناطق ادلب المحررة

الجماهير/ محمد العنان

بحث وزراء الادارة المحلية والبيئة ، التنمية الادارية ، التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، الزراعة ، و الدولة لشؤون الاستثمار مع نائب محافظ إدلب ومديري المؤسسات والدوائر الخدمية في مبنى المحافظة المؤقت بحماه .
وشدد رئيس اللجنة الوزارية وزير الادارة المحلية و البيئة المهندس حسين مخلوف على ضرورة بذل المزيد من الجهود في القطاعات كافة لإعادة تأهيل البنى التحتية وترميم المنشآت العامة والإسراع بإصلاح ما دمره الارهاب في المناطق المحررة تمهيدا لإعادة المواطنين الى قراهم وبلداتهم التي هجرهم منها الارهاب مؤكداً ضرورة تسهيل وتأمين مستلزمات الحصاد وتسويق الانتاج من الريف المحرر الى مراكز استلام الحبوب .


كما استمعت اللجنة الوزارية الى مداخلات مديري الدوائر حيث عرض كل على حدة واقع قطاعه والاضرار التي لحقت به والاحتياجات للارتقاء بواقع العمل لإعادة إصلاح المنشآت العامة والمباني الحكومية .
فيما أكد أعضاء الفريق الحكومي أن المذكرة المقدمة من قبل محافظة ادلب تتم متابعتها وتخصيص الموارد المالية اللازمة لتنفيذ المشاريع المحددة.
رقم العدد ١٦٠٦٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا