استمرار أعمال الصيانة للإنارة العامة في محاور المدينة

حلب/ الجماهير
تابعت ورش الصيانة في دائرة الإنارة العامة لدى مجلس مدينة حلب أعمالها بتجهيز الإنارة في شارع صالة الأسد من جهة قيادة المنطقة الشمالية وإصلاح الأعطال في لوحات التحكم عند دوار أبي فراس الحمداني (الموت) وشمالي جامع الإيمان في حلب الجديدة وشارع الريان في جمعية الجامعة وأمام جامع ابي حنيفة النعمان بحي الشهباء، إضافة لإصلاح العطل الموجود على الشارع الواصل بين دوار “الموت” ودوار 3000 شقة ووضعه بالخدمة.
كما تم إصلاح الأعطال في دوار البولمان ومنه باتجاه جامع الروضة، وكذلك في مدخل قلعة حلب وعلى سور القلعة مقابل الجوازات القديمة وأمام القصر البلدي وإلى فندق الأمير.. والعمل مستمر.
رقم العدد ١٦٠٧١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا