أين خدمة للمواطن .؟؟

الجماهير – رفعت الشبلي

رغم تأخر الاجتماع ستة وثلاثين دقيقة عن موعده المقرر في الساعة الحادية عشر صباحا.. إلا أن المأمول من الاجتماع وهو ” مناقشة أحوال المواطنين و خدماتهم ” لم يصل إلى المستوى المطلوب ، رغم مرور خمسين دقيقة على بداية الاجتماع .

حيث ناقش أعضاء مجلس مدينة حلب بأعمال الدورة العادية الثانية لهذا العام عدة مشاريع تخص المجلس منها ” كيفية تطبيق المواقف المأجورة، مدينة ملاهي أو مول بجانب كازية شمس، سوق الهال القديم و المقاهي والمطاعم التي سوف ينهض بها ” و هذه المشاريع التي نوقشت جميعها تخدم ” الطبقة المخملية ” !!

هل يعقل بنا أن نصل إلى عدم الاهتمام بالخدمات المقدمة للأهالي – المناقشة الوحيدة تمت لوضع الصرف الصحي بحي النيرب كون يتبع قسم منه للخدمات الفنية وعدم رسو المشروع على أحد المقاولين حتى الآن – .

لم يوجه سؤال لرئيس قطاع او مدير ما حول الذي أنجز أو ما الذي لم ينجز ، على العكس تماما فقد تلقى البعض منهم تكريما فريدا ليزداد ” عدم مبالاة” و هو الذي وجد لخدمة المواطن ، أليس حري بهم تكريم كم عامل نظافة أو بواب بدلا من مدراء أحوالهم المادية جيدة أكثر من أولئك العمال ؟!!.. أو تكريم أسر أولئك العمال الذين سقطت فوقهم الرافعة بحي الاعظمية ” للذكرى فقط ” ؟

الا يعلم مجلس مدينة حلب أن شوارع القطاعات مليئة بالقمامة و يجب أن ترحل ؟ .. أيضا إلا يعلموا ان الحفريات في أغلب القطاعات تحتاج لردم و تزفيت ؟ .. ام فقط الهم الأول توجيه المخالفات لأصحاب المحلات” الغلابة ” .

لذلك نهض الزملاء الصحفيين من القاعة مودعين كما استقبلو من حفاوة وتكريم.

و إلى دورة عادية أو استثنائية نلقاكم .

رقم العدد 16362

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار