انطلاق فعاليات الاحتفالية المركزية بعيد الشبيبة الـ 53 بحلب ..ماراثون رياضي ثقافي ..وعروض لألعاب الكاراتيه

 

الجماهير – عتاب ضويحي

تحت شعار “شبيبة الأمل علم وعمل” وبرعاية المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، انطلقت من حلب فعاليات الاحتفالية المركزية لمناسبة عيد منظمة اتحاد شبيبة الثورة الـ”53″.
وأوضح لـ “الجماهير” علي العباس رئيس المنظمة أن قيادة الاتحاد اختارت حلب مركزاً للاحتفالية لرمزيتها وأهميتها وبعدها الثقافي، حلب التي انتصرت على الإرهاب بسواعد الجيش البطل وأبناء المدينة الأوفياء، وتشمل الاحتفالية عدة نشاطات ثقافية وحفل مركزي في القلعة الصامدة التي شهدت عبر العصور الكثير من المعارك آخرها معركتها ضد الإرهاب، وكمنظمة وانطلاقاً من شعار الشبيبة الأمل علم وعمل لدينا خطة متكاملة للعمل والبناء والإعمار بالاعتماد على سواعد شباب الوطن الذي لايعمر إلا بسواعدهم، وسوف تليها مستقبلاً خطط الانتصار الكامل بفضل القيادة الحكيمة.


وكانت أولى الفعاليات ماراثون رياضي ثقافي بمشاركة 5 فرق لخمس روابط شبيبية، بدأ من الباب الرئيسي للحديقة العامة مروراً بعدة محطات في محيطها وصولاً لنقطة البداية كما بينت رهف الجاسم رئيس مكتب الإعداد والتنمية الشبابية بفرع حلب للاتحاد، إذ يتم طرح أسئلة ثقافية على المشاركين من يجيب يتأهل للمرحلة التي تليها ويفوز بالنهاية واحد من الفرق، محققين بذلك الدمج بين اللياقة البدنية والعقلية، وهو ماتسعى إليه المنظمة بإعطاء مساحة حرة للشباب لاكتشاف مهاراتهم وقدراتهم.


وتخلل الفعالية الصباحية عروضاً رياضية لألعاب الكاراتيه والإيكواندو قدمها النادي الرياضي الشبيبي تحت إشراف المدربين أحمد غنام وعبد الفتاح زيات.
كما تم الإعلان عن أسماء الفائزين، وذهب المركز الأول لرابطة عبد المنعم رياض، الثاني لفريق رابطة الحمدانية والثالث لعدنان المالكي.
حضر الماراثون عبد المنعم رياض مصطفى رئيس مكتب الشباب في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، وديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي في المحافظة.


تصوير – هايك أورفليان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا