مدرج قلعة حلب الأثري يحتضن الاحتفال المركزي لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة في عيدها/ ٥٣ /

الجماهير – أسماء خيرو .

احتفاء بعيد الشبيبة 53 وبرعاية هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي أقيم مساء اليوم حفل فني مركزي على مدرج قلعة حلب الأثري .
و اشتمل الحفل على أوبريت طائر الفينيق بمشاركة فرق راقصة من طرطوس وحماه والسويداء ودمشق وفقرات غنائية ، فضلاً عن توجيه رسالة محبة ووفاء للرئيس القائد بشار الأسد، وعرض فيلم قصير يوثق مسيرة منظمة اتحاد شبيبة الثورة، وتكريم عدد من الكوادر المميزة من منظمة اتحاد شبيبة الثورة .

وأوضح أحمد منصور أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بأنه يبارك لأبناء منظمة اتحاد الشبيبة عيدهم الثالث والخمسين الذين عانوا من الإر*هاب الذي حاول أن ينال من صمودهم من خلال قذائف الحقد التي طالت المدارس والجامعات مشيرا إلى أن منظمة اتحاد شبيبة الثورة هي أحد أذرع حزب البعث العربي الاشتراكي وهي منظمة كبيرة بأبنائها وعطائها والتي مازالت تمنح ولاتأخذ إذ كان لها دور كبير في إعادة بناء مدينة حلب .

وأشار علي عباس رئيس اتحاد شبيبة الثورة بأنه تم اختيار مدينة حلب لإقامة الاحتفالية فيها لما تحمله من ثقافة وإبداع وتطوير، فحلب اليوم تحدت الإر*هاب وانتصرت بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وأبنائها الذين لم يتخلوا عنها وصمود قائدها الرئيس بشار الأسد، مبينا أن اتحاد شبيبة الثورة لديه خطة عمل متكاملة تشمل عدة جوانب من العمل التطوعي والفني والرياضي والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لإدخال الشباب في سوق العمل وتنمية قدراتهم وصقل إبداعاتهم في كل المجالات .

عماد الدين غضبان رئيس الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي بدوره بارك لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة الاحتفال بعيدها الثالث والخمسين مؤكدا بأن منظمة شبيبة الثورة مارست سلوك الحزب من خلال كوادرها فهم جند الوطن الأوفياء والساعد القوي للوطن سورية والذخيرة الحية للإبداع والتفوق.

ولفتت رنا اليوسف عضو اللجنة المركزية للحزب بأن الاحتفال بالعيد الثالث والخمسين لاتحاد شبيبة الثورة هو احتفال بشباب الوطن الذين هم يمثلون الأمل بإعادة الإعمار إذ هم في وقتنا الحالي لهم دور كبير كونهم عماد الوطن، موجهة حديثها للشباب بالانتباه إلى تعزيز محبة الوطن والتعلم من الدروس السابقة، والعمل والاجتهاد من أجل الوصول إلى الأهداف والآمال التي تنهض بالوطن سورية ..

حضر الحفل محمد حنوش رئيس مجلس محافظة حلب وأعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ، وأعضاء قيادة اتحاد شبيبة الثورة ، وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة ..

ت : جورج أورفليان …

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار