استعدادات لإطلاق أعمال المؤتمر الطبي الخامس بحلب

الجماهير – رفعت الشبلي

عقدت نقابة أطباء حلب مؤتمراً صحفياً بحضور الدكتور صفوان زعيتر نقيب اطباء حلب و الدكتور زاهر بطل عضو مجلس نقابة أطباء سورية ومشاركة الزميل عبد الكريم عبيد رئيس اتحاد الصحفيين بحلب بمقر نقابة الأطباء وذلك استعدادا للمؤتمر الطبي الخامس للأطباء بسورية .
و اوضح الدكتور زعيتر نقيب اطباء حلب ان المؤتمر سيعقد لأول مرة بحلب ما لهذه المحافظة من أهمية علمية و طبية وفي كل المجالات، موضحا في الوقت ذاته ان للمؤتمر شقين افتتاح يوم الاثنين الساعة السابعة مساء ، ثم تليه الفعاليات الطبية في أيام الثلاثاء، الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع بفندق الشيراتون ، مشيرا الى مشاركة أطباء من خارج سورية و مشاركة مديريات صحة حماه ، حلب ، اللاذقية و طرطوس .


بدوره اوضح الدكتور زاهر بطل عضو مجلس نقابة أطباء سورية ان هذا المؤتمر هو الاضخم على مستوى سورية بمشاركة ٢٥٥ طبيبا و ١٦٠ طبيبا محاضرا .
كما اوضح الدكتور بطل ان قاعات المحاضرات الثلاث ” الحمداني، المتنبي ١، المتنبي ٢ ” بفندق الشيراتون سوف تشهد ١٥١ محاضرة على مدى الايام الثلاثة برئاسة ٩٦ رئيس جلسة .
وبطريقة تعرض لأول مرة لفت الدكتور بطل إلى أن هناك بث مباشر من مشفى الرازي إلى قاعة المؤتمر لعملية زرع الحلزون، كما تناول الدكتور موضوع المعالجة الفيزيائية و ورش عمل الجراحة العظمية، واقع التأمين الصحي بسورية و فقرة الطب و القانون .
الزميل عبد الكريم عبيد رئيس اتحاد الصحفيين بحلب اوضح ان للإعلام شراكة فعالة في نقل الصورة بطريقة صحيحة وبكل مهنية وذلك من أجل ان يكون الاعلام صلة الوصل بين الجمهور و الطبيب و التركيز على فقرات التأمين الصحي و القانونية.


ت هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا