#رقابة_شعبية.. مطالب خدمية لأهالي الزبدية.. و #باعة_الخبز ينتشرون حول المخبز ..

حلب || الجماهير

مطالب ملحة ارسلها سكان حي الزبدية مرفقة بالصور يؤكدون فيها ضرورة تفعيل خط الراموسة مشهد الذي كان يبدأ من باب جنين مروراً ببستان القصر جب الجلبي الزبديه المشهد العامرية الراموسة الكراج..
كما بين أهالي الحي عدم وجود مواصلات الى مركز المدينة غير التاكسي العامة.

ويشرح الأهالي معاناتهم من الواقع المرير الذي يعانيه هذا الحي من حفر وجور واوساخ وارصفه مخربه وقوارض، وضرورة انارة الشوارع.
وأوضحوا تذمرهم من تجمعات بائعي الخبز وما يصدر عنهم من شتائم ومسبات ليلاً نهاراً وسرقات وتحرش بالنساء، حيث يباع الخبز امام الفرن والابنية المحيطة.

ونحن ننقل تفاصيل شكوى أهالي حي الزبدية لمتابعتها من قبل الجهات المعنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا