القبض على امرأة تتاجر بمادة الدقيق التمويني

الجماهير || متابعات

في إطار متابعة الأشخاص الذين يتاجرون بالمواد الأساسية لمعيشة المواطنين والمدعومة من قبل الدولة ولا سيما مادة الدقيق التمويني.
ومن خلال المتابعة والمراقبة قام قسم شرطة النيرب في حلب بإلقاء القبض على المدعوة (فاطمة. ع) وضبط لديها 28 كيس طحين وزن كل كيس 50 كغ تمت مصادرتها، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على الاتجار بمادة الدقيق التمويني لقاء المنفعة المادية.
تم تسليم المصادرات إلى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وسيتم تقديم المقبوض عليها إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا