أكثر من 150 مواطناً تلقوا العلاج والأدوية المجانية في المركز الصحي في مدينة دير حافر

الجماهير – محمد العنان

تتواصل الحملة الطبية التخصصية التي تنظمها محافظة حلب بالتعاون مع نقابتي الأطباء والصيادلة بحلب ومديرية صحة حلب ، حيث بدأ الفريق الطبي اليوم بزيارة إلى المركز الصحي في مدينة #دير_حافر في الريف الشرقي ، جرى خلالها الفحص الطبي لأكثر من/ 150 / مراجعاً بكافة الاختصاصات ( داخلية – عظمية – نسائية – أطفال …) وتم توزيع الأدوية على المرضى مجاناً .

وأوضح عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة د. حميد كنو أن هذه الحملة متواصلة وتستهدف مناطق الريف والأحياء الشعبية الأشد احتياجاً ، بهدف تقديم العلاج والأدوية مجاناً ، وذلك في سياق حملة متكاملة تنظمها المحافظة مع نقابتي الاطباء والصيادلة والفعاليات الاقتصادية والحكومية والأهلية تتضمن عدد من الأنشطة الاقتصادية والصحية والاغاثية .
من جانبه أوضح رئيس فرع نقابة الأطباء بحلب الدكتور صفوان زعيتر أن الحملة مستمرة في عدد من مناطق الريف من خلال فريق من الأطباء لتقديم العلاج المجاني في مجمل الاختصاصات للمساهمة في دعم المراكز الصحية في هذه المناطق .

ولفت رئيس فرع نقابة الصيادلة بحلب الدكتور محمد مجنو إلى أهمية هذه الحملة في تأمين الخدمات الطبية العلاجية وتقديم الأدوية اللازمة للمرضى مجاناً خصوصاً مرضى السكري والضغط والصدر ، مبيناً أن أهمية واستمرار العمل التشاركي في هذه المناطق التي تحتاج إلى الكثير من الخدمات العلاجية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار