(المنبر التفاعلي).. جديد السورية للتأمين

دمشق-سانا-الجماهير

أطلقت المؤسسة العامة السورية للتأمين خدمة المنبر التفاعلي على موقعها الإلكتروني بهدف تأمين التواصل مع المواطنين ولا سيما المؤمنين لدى المؤسسة ومعالجة مشاكلهم المتعلقة سواء بالتأمين الصحي أو التأمين الإلزامي للسيارات وغيرها من القضايا المتصلة بخدمات المؤسسة.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار زيود أن بإمكان المواطنين إرسال شكاويهم وآرائهم ومقترحاتهم من خلال الخدمة الجديدة بما يساهم في معالجة المشاكل وحل المعوقات التي تعترضهم وتطوير وتبسيط وتسهيل تقديم الخدمات لهم وتوفير الوقت والجهد وعناء التنقل إلى فروع المؤسسة والجهات التابعة لها.

ولفت زيود إلى أن هناك فريقاً مختصاً من قبل المؤسسة سيتلقى المشاركات الإلكترونية المقدمة من قبل المواطنين عبر المنبر ليصار إلى معالجتها بشكل فوري ودراسة المقترحات التي من شأنها تبسيط تقديم الخدمات التأمينية مبيناً أن المنبر يندرج ضمن سعي المؤسسة إلى تطوير العمل وتخطي كل الصعوبات والتحديات التي تعترضه.

وبإمكان أي مواطن أو مؤمن لدى المؤسسة العامة السورية للتأمين إرسال اسمه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني وموضوع شكواه أو مقترحه من خلال المنبر التفاعلي على الرابط المنشور في صفحة المؤسسة ليصار إلى إجراء اللازم من قبل المؤسسة بشكل مباشر.

وسيم العدوي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
احتفالاً بيوم الطفل العالمي.... فعالية ثقافية توعوية  لجمعية سور الثقافية  جلسة حوارية ثانية: مقترحات لتعديل البيئة التشريعية للقطاع الاقتصادي ودعوة لتخفيف العقوبات الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفير جنوب إفريقيا لدى سورية الشاب محمد شحادة .... موهبه واعدة مسكونة بالتجارب الفنية تهدف لإنجاز لوحة لاتنتهي عند حدود الإطار ال... حلب تستعد لدورة 2025: انطلاق اختبارات الترشح لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة خسارة صعبة لرجال سلتنا أمام البحرين في النافذة الثانية.. وصورة الانـ.ـقلاب الدراماتيكي لم تكتمل مساجد وبيوت وبيمارستان حلب... تشكل تجسيداً لجماليات الأوابد الأثرية على طريقة أيام زمان ... معرض 1500 كيلو واط يعود إلى عصر" النملية " في عرض منتجات الطاهية السورية تعبير نبيل عن التضامن : شحنة مساعدات إنسانية من حلب إلى اللاذقية دعماً للمتضررين من الحرائق مؤسسة الأعلاف تحدد سعر شراء الذرة الصفراء من الفلاحين وموعد البدء بالتسويق