احتفالاً بانتصار حلب… المحافظة يتوج بلقب بطولة العاملين في القطاع العام للسنة الثالثة توالياً … المتنافسون : هي تأكيد على أن حلب ستبقى مصدر إشعاع حضاري … ورمزية دور تلك الشركات في مرحلة ( الأمل بالعمل )

الجماهير/ محمود جنيد

توج فريق الأمانة العامة لمحافظة حلب بلقب بطولة كرة القدم الرابعة للعاملين في الجهات العامة، بفوزه في المباراة النهائية على فريق شركة الصرف الصحي بعد مباراة حماسية، بستة أهداف لثلاثة ( الشوط الأول 1/3)، وليحافظ فريق المحافظة للسنة الثالثة توالياً على لقب البطولة التي تنظمها الأمانة العامة لمحافظة حلب بشكل سنوي، لمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار حلب.
وسجل أهداف المباراة كل من : غسان سجيع ( سوبر هاتريك)، ومحمد علاء الدين ناصر (هدفين) لفريق المحافظة، و محمد ترمانيني (هدفين) و علي عبد الله الحسين لفريق شركة الصرف الصحي.

وتأهل فريق المحافظة إلى المباراة النهائية بعد فوز في الدور الأول على فريق الأوقاف بهدف دون رد، سجله هداف البطولة (السجيع)، في حين بلغ فريق شركة الصرف الصحي النهائي بفوزه على فريق مجلس مدينة حلب بستة أهداف لهدفين.
وبين عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب ديمتري عيسى، بأن البطولة تقام تحت رعاية محافظ حلب، بمناسبة أعياد التشرينين، وإحياءَ لذكرى انتصار حلب، المدينة التي أصبحت رمزاً للبطولة و الصمود والتحدي كما هي منارة حضارية يشع نورها في أرجاء الكون.

من جانبه لاعب فريق محافظة حلب و عضو المكتب التنفيذي للمحافظة (د. كميت عاصي الشيخ)، أوضح بأنه تم اختيار الفرق من مؤسسات القطاع العام كبادرة رمزية لدورهم في مرحلة إعادة الإعمار، ولما يعول عليهم من خلال الشعار الذي طرحه السيد الرئيس ( الأمل بالعمل)، و الميدان الرياضي حول جزء محفز، ويمكن البناء عليه، وأعرب عاصي الشيخ عن سعادته بفوز فريق محافظة حلب بلقب البطولة التي تأتي احتفالاً بنصر حلب المؤزر، الذي أكد من خلاله بأن حلب ستظل العاصمة الحضارية و الثقافية و الرياضية ومبعث النور و الأمل الدائم.

و أكد لاعب فريق شركة الصرف الصحي على أن البطولة كانت مميزة بكل شيء، و جاءت مناسبة للقاء شركات وفعاليات القطاع العام، في مثل هذه المناسبة التنافسية الاحتفالية، برمزيتها و أبعادها و أهميتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار