أمسية ترنيمية ميلادية .. القس نصير: الرجاء بيد الله والوطن والإنسان .

الجماهير – رفعت الشبلي

أقامت الكنيسة الإنجيلية العربية بالتعاون مع كنيسة الاتحاد المسيحي بحلب أمسية ترنيمية ميلادية بعنوان Christmas time in here بمشاركة فرقة عزف موسيقية مؤلفة من رافي فقس ، جاك بوزاكليان على الساكسفون ، إدوارد ترزي على الغيتار وترنيم نايا دقي و رولا سوس.
وأشار القس إبراهيم نصير راعي الكنيسة الإنجيلية العربية إلى أن هذه الترانيم مع الفرقة الموسيقية نقلت الناس إلى رجاء وأمل خاصة في زمن اشتدت فيه الصعوبات ، والرجاء لايصنع بيد متغطرس بل بيد الله والوطن والإنسان كقوة بشرية تستطيع أن تصنع تغييرا.


وقال : في هذا اليوم لن يستطيع العالم أن يسرق الفرح بإيماننا بوطننا وبمحبتنا ببعض ، متمنيا عودة الجغرافيا السورية كاملة إلى كنف الدولة بهذا الميلاد المجيد .
و أوضح نصير أنه في زمن الانتصارات في حلب لايسعنا إلا أن نترحم ونصلي من أجل الذين سقوا بدمائهم كل ذرة تراب ، و أن نقبل أيادي أمهات الشهداء وذويهم ، راجيا من الله الشفاء وأن يبلسم جراح السوريين جميعا بميلاد يسوع المسيح ، داعيا إلى الله أن يحفظ السيد الرئيس بشار الأسد الراعي الصالح لما فيه خير البلاد بولادة السيد المسيح .


القس عبدالله حمصي راعي كنيسة الاتحاد المسيحي الإنجيلي بحلب قال: نصلي بهذا العيد لتستمر القوة بدعم صمودنا ولنكمل الرسالة رسالة الصمود في بلدنا الحبيب سورية ، موضحا أنه بميلاد السيد المسيح اخترقت أنوار السماء الأرض ، ومؤكدا أن الحقيقة القديمة تؤكد أن باتحادنا مع بعض يولد الاستمرار و الصمود في هذا البلد مهما كان هناك عتم وتحديات ، نتحد مع السماء لننير ونبني سورية رغم الحصار والدمار .


ت: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار