طلبة معاهد حلب يحيون الذكرى الخامسة للانتصار ..

الجماهير || بريوان محمد

بمشاركة نحو 50 طالباً وطالبة من مختلف المعاهد التقانية المتوسطة بحلب أقام فرع حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية ومديرية الثقافة حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الخامسة لانتصار حلب على الإرهـ.ـاب بعنوان أهازيج النصر ، على خشبة مسرح نقابة الفنانين.

وتضمن الاحتفال عروضاً فنية راقصة وكورالاً غنائيا وإلقاء قصائد شعرية من قبل الشاعر مصطفى علام اكتع.

وبين مازن إبراهيم رئيس فرع حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية أنه شارك في الاحتفال طلبة معاهد التربية الموسيقية والرياضية للمعلمين والمعلمات تعبيراً عن فرحهم بذكرى الانتصار وتأكيداً بأن الطلبة سيشاركون بعلمهم في إعادة إعمار مدينتهم التي صمدت في وجه الإرهـ.ـاب.

وأوضح علي حرب مدير معهد التربية الموسيقية إلى أنه قدم طلبة المعهد الموسيقي كورالاً غنائياً تضمن أغان وطنية وقدود حلبية جسدوا من خلاله فرحتهم بذكرى الانتصار لافتاً إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة هو تحية إجلال وإكبار للشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل عودة الأمن والأمان إلى المدينة.

وقالت الطالبة يمن هلال المسؤول الاعلامي في المعهد التقاني الرابع : بمشاركتنا هذه نؤكد نحن الطلبة على دورنا المهم في هذا المنجز الوطني من خلال حمل شعلة العلم لنكون الرديف الأساس في مرحلة الاعمار، واستكمال ما أنجزه الجيش العربي السوري من انتصار عسكري، أسس لانطلاقة مرحلة اتمام البناء على كافة الصعد الأخرى العلمية والثقافية والاقتصادية والسياسية .
ت هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار