أمنيات العام الجديد ..

عبدالقادر كويفاتيه

مع قدوم العام الجديد 2022 تأمل الجماهير الرياضية في حلب أن تتوج إدارات أنديتها الرياضية باستقرار تستطيع من خلاله وضع الخطط المستقبلية لفرقها الرياضية بعد أن عانت الأمرين نتيجة كثرة التغيرات في مجالسها هذا من جانب .
ومن جانب آخر تأمل الجماهير الرياضية برفع وتيرة العمل في المنشآت الرياضية المدرسية والعمل على إصلاح الملعب العملاق استاد حلب والانتهاء من الأعمال الأخيرة في صالتي الحمدانية المغلقة ومتعددة الأغراض الاتحادية وإصلاح ملعب نادي الاتحاد الكروي الرئيس وتنفيذ الوعود المقطوعة لإصلاح سقف الصالة الوحيدة للبطولات صالة الأسد .
أما في المجال الكروي فالأمنيات كثيرة في ضرورة عودة نادي الحرية إلى مكانه الطبيعي بين الأقوياء وبقاء نادي عفرين بين الأندية الممتازة وأن ينافس الاتحاد على المراكز الأولى كي يضمن مشاركة آسيوية ويعيد البسمة لجماهير النادي كما فعلها في النسخة السابعة لكأس الاتحاد الآسيوي .
وبالتأكيد فالأمنيات موصولة إلى اللعبة الشعبية الثانية كرة السلة في دفاع السلة الاتحادية والجلائية عن ألقابها.
وبدورنا نقول بأنه لدينا أمنيات أيضا وهي ضرورة تنفيذ الوعود بمتابعة بعض المنشآت الاستثمارية والتي تفوت على رياضتنا مبالغ مالية كبيرة والأهم أن نعيد الحياة لمنشآت ناديي العروبة واليرموك .
وبالتأكيد فكل الأمنيات ليس بالمستحيل تحقيقها في حال تضافرت جهود الرياضيين وتكللت بالنوايا الطيبة وسعى الجميع لنبذ الخلافات وإيلاء الأهمية لمرحلة البناء والتطوير .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار