مسلسل(السباعي تيتا) …كفاية حراام !!

الجماهير/محمود جنيد

مع استمرار بث حلقات مسلسل (تيتا السباعي) مع الشرط الجزائي الذي دخل تاريخنا الكروي من أوسع أبوابه على ضيق إنجازاته؛ واتساع ورشة عمل كتابة السيناريو وضبط حبكته للوصول إلى “القفلة” المطلوبة.. نحتاج في هذا الوقت للمرونة من طرفي المعادلة والنوايا الصادقة بمافيه المصلحة العامة من قبل الوسطاء، لإيجاد حل وسطيٍ مرض؛ٍ بحيث لا يموت الديب ولايفنوا الغنمات، ويُطاح بهذا أو ذاك فيزداد الطين “سخام”، وذلك في ظل ضيق الوقت قبل موقعة الإمارات ضمن النافذة الرابعة للتصفيات الآسيوي المؤهلة للمونديال العالمي.


تقول التسريبات الجديدة التي تعيد تفعيل اللغط في قضية العصر لتبقى “الطوشة” حاضرة عن قصد أو خلافه، بأن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا لم يفلح بإقناع المدرب تيتا بالقبول بشرط جزائي متساوٍ، و رئيس المؤقتة السباعي بقبول شرط الروماني، وبالتالي كأنك يا أبو زيد ما غزيت، وقد يكون الحل ببحث عاجل عن أجنبي بديل أو مدرب محلي يعمل حاليا في البحرين (كلام عبثي وغير عملي أو موضوعي من وجهة نظرنا) بينما كان المعلا صرح لنا شخصياً بأن توقيع العقد سيكون الأحد أو الاثنين المقبل، كذلك تيتا أكد على موعد الاثنين مع ملامح تشي بعدم التوصل لحل حاسم خلال جلسة الأمس في فندق قصر حلب.
لاندري لماذا لا تتوقف التسريبات التي تمعن بصب الزيت على النار، وهل هناك مصالح من ورائها…؟!! يكفي من فضلكم ودعونا ننتظر الاثنين المقبل ونتائج الوعود”وَلُووو”.!

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار