النقل الداخلي : 1,691 مليار ليرة سورية الإيرادات المحصلة عن العام الفائت

الجماهير || محمد الأحمد

بين المدير العام للشركة العامة للنقل الداخلي بحلب المهندس حسين السليمان أن الشركة تعمل على تأمين خدمات التنقل للإخوة المواطنين داخل المدينة وضواحيها بمعدل / 6 / خطوط داخل المدينة و / 7 / خطوط إلى ريف المحافظة، إضافة إلى نقل المعلمين للمجمعات التعليمية في ريف المحافظة وإعادتهم إلى مركز المدينة يومياً بمعدل / 20 / محور، ونقل طلبة الشهادات الثانوية العامة والمهنية والتعليم الأساسي من الريف إلى المراكز المخصصة لهم في المدينة وتأمين تنقل المشاركين في الفعاليات ضمن المحافظة .
ولفت المهندس السليمان إلى أنه بلغت نسبة التنفيذ عن كامل العام للخطة الاستثمارية 95% بمبلغ / 43,260 / مليون ليرة سورية والإنتاجية 121% وبلغت الإيرادات المحصلة قرابة 1,691 مليار ليرة سورية ونسب التنفيذ العالية وتجاوز المخطط ما كان ليتم لولا تضافر جهود العاملين في الشركة.
وأوضح مدير عام الشركة أن عدد الباصات العاملة على شبكة الخطوط وسطياً / 70 ـ 75 / باص تقوم بتخديم عدداً من خطوط المدينة وضواحيها.
وحول عقد إعادة الاعمار لمشروع رحبة عين التل بين المهندس السليمان أن نسبة التنفيذ تجاوزت 48% من المشروع وهناك وعود بالانتهاء من أعمال المشروع وتسليمه خلال / 3 – 4 / أشهر من تاريخه.
وعن الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الشركة أشار المدير العام إلى النقص الكبير في اليد العاملة ولاسيما سائقين وفنيين وعدم كفاية الأعداد المتاحة من الباصات بما يحقق الجودة الخدمية المطلوبة وعدم توفر القطع التبديلية الأساسية بشكل كامل ما يؤثر على عمليات الإصلاح والصيانة ، إضافة إلى فشل المناقصات للقطع التبديلية المعلن عنها ما يؤخر في تأمين القطع المطلوبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار