وسط تسهيلات الجهات المختصة .. ومعوقات ميليـ.ـشيا قـ.ـسد.. مركز التسوية في مسكنة يشهد إقبالا كثيفاً لليوم الثامن على التوالي

#الجماهير

لليوم الثامن على التوالي ، تسهيلات وجهود مكثفة تبذلها الجهات المختصة لاستقبال الراغبين بالانضمام الى مبادرة التسوية ، و توافد عشرات المطلوبين إلى مركز التسوية في #مسكنة بريف #حلب الشرقي من مختلف المناطق ورغم صعوبات العبور وخاصة من مناطق سيطرة #ميليـ.ـشيا_قـ.ـسد والتنظـ.ـيمات الإرهـ.ـابية التابعة للاحتـ.ـلال الـتـ.ـركي وصل العشرات من تلك المناطق للانضمام إلى التسوية المستمرة في البلدة منذ 31 الشهر الماضي .

وجهود حثيثة وتعاون مثمر لشيوخ ووجهاء العشائر في استقطاب الراغبين بالتسوية .
رئيس مجلس بلدة مسكنة بين أنه بلغ عدد الذين تمت تسوية أوضاعهم نحو الف شخص بين عسكري ومدني .
الشيخ حسون الدندن من وجهاء عشيرة البوبنا أكد الجهود والتعاون المستمر في التواصل مع الأهالي في منبج والمناطق الأخرى لتشجيعهم على الانضمام الى التسوية مشيرا الى الصعوبات والمعوقات التي تنتهجها ميليـ.ـشيا_قـ.ـسد لمنع الأهالي وخاصة الشبان من الوصول إلى مركز التسوية وعودتهم إلى حضن الوطن .

أحد المنضمين الى التسوية أثنى على حسن الاستقبال والتسهيلات المقدمة من الجهات العاملة في المركز ، ووجه رسالة الى كل مطلوب لتسوية وضعه وعودته الى حضن الوطن للمشاركة في إعمار البلاد موجها الشكر للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه المكرمة الوطنية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار