يرى بأن الرياضة السورية بحاجة لإعادة نظر ..! صابوني الاتحاد ينتقد العقوبات المفروضة على النادي ويؤكد بأن فريقه سيقدم أقصى ما بوسعه أمام الطليعة..

الجماهير|| محمود جنيد

أعرب مدرب الاتحاد الكابتن أنس صابوني عن استيائه من قرار تغريم النادي مادياً، وحرمان جمهور الاتحاد من حضور لقاء الطليعة ضمن الجولة الأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز، والذي سيقام الجمعة في ملعب الحمدانية بحلب.
وانتقد الصابوني ازدواجية المعايير بين اتحادات الألعاب، إذ تغاضى اتحاد السلة عن العقوبة المادية لجمهور الوحدة الذي تطاول بالشتائم على أندية ومدينة حلب، في حين فرضت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة العقوبة المالية على النادي، إضافة لحرمان الجمهور بشكل مفاجئ ومتأخر من حضور مباراة الجمعة، وسبق ذلك تخبطات وعدم استقرار بروزنامة الدوري، وقرارات متسرعة، ومناكفات مخجلة …
وإزاء ما سبق يرى الصابوني بأن الرياضة السورية برمتها تحتاج لوقفة مطولة وإعادة نظر فيها من بابها لمحرابها، مشيراً إلى واقع الملاعب ومنها ملعب الباسل بحمص الذي ليس هو إلا كمضمار للخيل، وغير صالح لممارسة كرة القدم ويعرقل تحضيرات الفرق، ويحد من فنيات اللاعبين كما حدث مع فريقه في مباراة الكرامة.!
وأكد مدرب الاتحاد بأنه وفريقه سيتعاملون مع الأمر الواقع المحبط في كل مرة تتحسن فيه أمور الفريق، وسيقدم اللاعبون أقصى ما لديهم للظفر بنقاط مباراة الطليعة المهمة جدا لتحسين موقع الفريق على لائحة الترتيب مع نهاية الذهاب، رغم التأثير السلبي لغياب المساندة الجماهيرية التي طالما أعطت الدافع النفسي والفني لفريق ناد جماهيري يعول على مناصريه في المؤازرة والدعم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار