بمشاركة / 40/ شركة … افتتاح المعرض السوري للصناعات الدوائية المرافق للمؤتمر

الجماهير || محمد الأحمد

على هامش المؤتمر العلمي الصيدلاني الثالث الذي أقامه فرع نقابة الصيادلة بحلب وشركة ” ثقة ” للمعارض والمؤتمرات أقيم المعرض السوري للصناعات الدوائية بمشاركة / 40/ شركة متخصصة بالصناعات الدوائية ويضم مختلف أنواع الأدوية والمستلزمات الدوائية .
وبين مدير شركة ” ثقة ” وسيم ناشد أن هذا المعرض يختلف عن سابقه من المعارض العلمية والدوائية من حيث الإقبال الشديد على المشاركة والحضور حيث شاركت فيه / 40/ شركة للمتخصصين بالصناعات الدوائية والملحقات المرافقة كالبنكية وكل ما يتعلق بأمور الاستيراد الدوائي ، لافتاً إلى أن المؤتمر غني بمحاضراته التي ساهم بإنجاحها محاضرون من مختلف المحافظات ، مشيراً إلى ان إقامة المؤتمر والمعرض بحلب دلالة على أن حلب عاصمة الصناعات السورية في مختلف المجالات وخاصة الدوائية.

فيما أشار الدكتور إسماعيل دشو / منشأة مير / إلى ان الشركة انطلقت بداية هذا العام ومختصة بالمعقمات والمطهرات وكريمات التجميل والبودرات الطبية وأردنا المشاركة في المعرض لتعريف المعنيين وخاصة المستودعات والصيدليات على منتجنا وإيجاد سوق لتصريفه.
فيما أوضحت نانسي جمالي من الشركة الوطنية للصناعات الدوائية ان الدافع الأهم للمشاركة في المعرض هو الدخول بأصناف جديدة بالسوق الدوائية وخاصة المعقمات الفردية والجماعية وأسطح المنشآت .
بدوره بين فراس الخطيب من شركة / PH / أن مشاركة جناحه بالمعرض لعدة وكالات وطنية وأجنبية ونعمل على تغطية السوق الدوائية ومتطلبات الصيدليات لسد النقص الحاصل ببعض الأنواع ، لافتاً إلى أن الشركة تنتج وتوفر أدوية القلب والداخلية والعظمية والمتممات الغذائية ، إضافة إلى أدوية التجميل والعناية بالبشرة.

في حين لفتت ميري غريبه / شركة سيفول / أن المشاركة في المعرض للتعريف بمنتج الشركة وكل جديد لديها كون أغلب منتجاتها بامتياز فرنسي وبأسعار اقتصادية منافسة وتوفر مجموعة كاملة من المستحضرات والكريمات للعناية بالبشرة والوجه والعينين وإزالة البقع السوداء إضافة إلى مبيض البشرة وعلاج الكلف والنمش والواقيات الشمسية .
ت. هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار