للأسبوع الثالث على التوالي .. مركز مسكنة يفتح أبوابه أمام الراغبين في التسوية على مدار 24 ساعة

 

مسكنة || الجماهير

للأسبوع الثالث على التوالي يواصل مركز التسوية في مسكنة بريف حلب الشرقي استقباله للراغبين بتسوية أوضاعهم من مدنيين وعسكريين بموجب المرسوم الرئاسي الصادر بهذا الخصوص.

وتبذل الجهات المختصة بالتعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر قصارى جهدها في التواصل مع الأهالي وتأمين كافة التسهيلات اللازمة لاحتضان أبناء الوطن الذين غرر بهم وعادوا إلى جادة الصواب ليشاركوا في إعمار الوطن والنهوض به.

الشيخ عبد الحميد الخلف العلي من عشيرة الترن بين دور شيوخ العشائر في التواصل مع المواطنين في داخل القطر وخارجه لدعوتهم وتمهيد وصولهم بالتعاون مع الجهات المختصة لإجراء التسوية ، وتوافد الكثير منهم خلال اليومين الماضيين .

احد المنضمين للتسوية قادم من منطقة الطبقة في محافظة الرقة أعرب عن شكره لمكرمة السيد الرئيس بشار الأسد في احتضان أبناء الوطن وإتاحة الفرصة لهم للعودة إلى كنف الدولة، وقال أنه ينصح جميع المطلوبين بالعودة الى أرضهم وأهلهم وناسهم وتسوية أوضاعهم وممارسة حياتهم الطبيعة وأعمالهم .

وبينت اللجان المختصة في المركز أن عدد الذين تم تسوية أوضاعهم تجاوز الألفي مواطن وهم يعملون على مدار 24 ساعة لتجهيز العمل وتوزيع بطاقات التسوية واستقبال الجميع في أي وقت .

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار