#الصالح و #عازارية خارج قائمة منتخب رجال #سلتنا ..و”تيفو” يعقّب!

الجماهير/متابعة

اختتم اليوم منتخبنا الوطني للرجال المرحلة الثانية من معسكره الداخلي في مدينة اللاذقية والذي امتد لأسبوع كامل؛ وفي ختام المعسكر أعلن مدرب منتخبنا الوطني خافيير خواريز كريسبو عن القائمة التي ستواصل التحضير للنافذة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٣ وهي :
طارق الجابي – مجد عربشة – عمر إدلبي – عمر شيخ علي – عبد الوهاب الحموي – هاني ادريبي – أنس شعبان – زكريا الحسين – آنطوني بكر – جميل صدّير – نديم عيسى – شريف العش ..
وفي ختام معسكر اللاذقية شكر خواريز لاعبي منتخبنا توفيق صالح والياس عازرية على جهودهما وتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة.
وتعقيباً على خيار مدرب المنتخب باستبعاده من القائمة التي ستواصل التحضير للنافذة الثانية من التصفيات، قال لاعب الاتحاد توفيق الصالح: من اليوم الأول الذي ارتديت فيه لباس المنتخب الرسمي كان لي الفخر بتمثيل منتخب بلدي و رفع راية سوريا عاليا في المحافل الدولية ولم ابخل في بدل قصار جهدي لتحقيق هذا الهدف اتمنى ان اكون قد مثلت بلدي خير تمثيل.

اتمنى ان يقدم زملائي و رفاقي كل جهدهم للفوز بمبارتي البحرين و ايران و التأهل باذن الله .
وأضاف الصالح مخاطباً زملاءه اللاعبين: كلي ثقة فيكون واتمنى ان ندعمهم وان نقف جانبهم يبقى منتخب سوريا فوق الجميع و من واجبنا ان نلبي النداء دائما كل الثقة فيكم اخوتي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار