بعد فاتحة الخير أمام #عفرين . الكابتن #معن يؤكد بأن #الجمهور “الناموس” قال كلمته و#اللاعبون الرجال نفذوا ..ويشرح #استراتيجية عمله.

الجماهير|| محمود جنيد

تبادل مدرب فريق الاتحاد الأول معن الراشد مشاعر الامتنان والاحتفال بالفوز الأول تحت قيادته الفنية على عفرين بهدف ضمن مسابقة كأس الجمهورية، ليتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي، الراشد وهو محمول على الأكتاف كان يصرخ من الأعماق مخاطباً الجمهور “أنتوا الناموس”، بينما كانت يهتف الجمهور “شو ساويت أبو جمعة شو ساويت”.
الراشد وفي حديثه بعد المباراة “للجماهير” أشاد بأداء لاعبيه ووصفهم بالرجال وأنهم لقصة كلها، بينما الجمهور هو القصة الكبيرة جداً التي تبدأ وتنتهي بالانتماء والدعم والمؤازرة والمحبة، وأضاف الراشد تعقيباً على سؤالنا حول انطباعاته عن المباراة وفوزه الا٦ول مع فريق الرجال، بأن الجمهور قال كل شيء واللاعبون نفذوا المطلوب، مردفاً بأن من يمتلك جمهورا كهذا لا يخسر.
وشكر الراشد سلفه الكابتن أنس صابوني على جهوده في الفترة الماضية، مؤكدا أن الكل هم أبناء النادي ، ومضيفاً بأنه سيكمل المهمة، كما يجب.
وبالنسبة لمهمته الصعبة مع الفريق في الدوري، لفت الراشد بأن نادي الاتحاد يلعب تحت الضغط دائماً، وهو نادي بطولات ويعشق الانتصارات، وحالياً سيتم التخطيط والتفكير بنفس السيناريو الذي ينتهجه مع فريق الشباب كل مباراة على حدة، دون استباق الأحداث، وسيتم إنهاء كل مهمة والعمل للنجاح بالتي تليها خطوة خطوة.
وبالنسبة لازدواجية العمل بين فريقي الرجال والشباب، أكد الراشد بأن إدارة النادي تعرف ماذا تريد و كيف توازن بين حالة البناء والتركيز، وأي مهمة ستطلب منه سيكون جاهزاً للعمل من أجل النادي وجمهوره.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار