أكد بأن مصلحة نادي #الاتحاد أهم من مصلحة ابنه.. عضو الإدارة #الراشد: كانت لدي ترشيحات غير “معن” .. فوجئت بقرار الإدارة.. وفريق #الشباب لن يتأثر..

الجماهير || محمود جنيد

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد جمعة الراشد بأنه فوجئ باختيار مجلس إدارة النادي وبالإجماع لنجله “معن” كمدرب لفريق النادي الأول لكرة القدم خلفاً للكابتن أنس صابوني وكادره الذي تم حله كاملاً، بعد دراسة واقع و نتائج المرحلة التي قاد فيها الفريق خلال اجتماع الإدارة الأخير.
وبين الراشد بأن الإدارة رشحته لاستلام مهمة مدير الفريق خلفاً لعضو الإدارة ياسر لبابيدي الذي تنحى بسبب ظروفه ومشاغله الخاصة؛ وطلبت منه اقتراح الأسماء التي يراها مناسبة لاستلام دفة قيادة الفريق، فطلب تكليفه كمدير للفريق بشكل رسمي ليتمكن من طرح رؤيته ويتحمل مسؤولياته في هذا الشأن، ورشح أسماء ثلاثة مدربين، وهم حسين عفش بالمقام الأول، وفجر إبراهيم ورضوان الأبرش، لافتاً بأن هناك من يقبل العمل لمرحلة وغيره يشترط إكمال الموسم والاستمرار لموسم آخر مقبل، فكانت رؤية الإدارة بأن الخيار الأنسب حالياً هو مدرب يكمل الموسم، وعليه رشحت الكابتن معن الراشد وبالإجماع لاستلام المهمة بعد دراسة مستفيضة للموضوع.


وأفصح الراشد بأنه عزف عن مهمة مدير الفريق ليرفع الضغط عن ابنه، ويترك له حرية العمل، مشدداً بأن مصلحة النادي بالنسبة له في المقام الأول وحتى قبل مصلحة ابنه الذي استشاره قبل قبول المهمة وترك له حرية الخيار مضيفا بأن مهمة معن الذي يمتلك صفتي الشجاعة والرجولة، من النوع السهل الممتنع، لأن نادي الاتحاد يبقى وبمن حضر صاحب الحضور والهيبة.
وحول ازدواجية العمل بين فريقي الرجال والشباب وتأثير انشغال الكابتن معن بفريق الرجال على استقرار فريق الشباب متصدر فرق الدوري وحامل اللقب وبالتالي خسارته للقب وعدم تمكنه من الدفاع عنه، فقد أوضح عضو إدارة نادي الاتحاد الراشد جمعة “للجماهير” ، بأن مهمة الكابتن معن مع فريق الشباب مؤقتة، وسيتم تعيين كادر لفريق الشباب غالباً ما قد يكون مكملاً للمتواجدين معه (يحيى الراشد وعلي مشون) وهو موضوع مازال قيد الدراسة، كذلك كادر مساعد في فريق الرجال للمدرب معن الذي سيبقى متابعاً للشباب مع كادره بشكل كامل، وبالتالي فإن الفريق لم يتأثر وسيواصل مسيرته الناجحة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار