اللجان المختصة : تسوية وضع نحو 900 مطلوب في مركز دير حافر و نحو 4000 آخرين في مركز مسكنة

#الجماهير || بينت اللجان المختصة العاملة في مركزي التسوية في كل من مسكنة ودير حافر في الريف الشرقي أن عدد الذين تمت تسوية أوضاعهم بلغ نحو 900 مطلوب في مركز دير حافر و نحو 4000 مطلوب في مركز مسكنة .

عثمان المصطفى رئيس مجلس مدينة دير حافر لفت الى سهولة الإجراءات والأوراق الواجب اصطحابها التي تقتصر على صورتين شخصيتين وصورة الهوية او إخراج قيد يتم استخراجه فورا من أمانة السجل المدني في دير حافر حيث تقدم للجان المختصة ليصار إلى الانتهاء من الطلب خلال أقل من ربع ساعة .

الشيخ فيصل الشلاش شيخ قبيلة بني سعيد بين دور شيوخ العشائر والوجهاء في التعاون مع الجهات المختصة الحكومية والتواصل مع الأهالي خارج القطر وداخله للعودة إلى وطنهم وأرضهم ومشاغلهم اليومية في قراهم .

الشيخ نصر حاج جنيد من منطقة السفيرة أشار إلى العراقيل التي تضعها ميليشيا قسد في منع الأهالي من القدوم إلى مركز التسوية منوها بالإجراءات التي تبذلها الجهات المختصة لتسهيل عبور الراغبين بالتسوية .

احد المطلوبين قدم من دير الزور قدم الشكر للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه المكرمة داعيا الجميع للمبادرة باغتنام هذه الفرصة والعودة الى حضن الوطن والمشاركة ببنائه .

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار