تسوية أوضاع نحو 6000 مطلوب في مراكز التسوية في حلب منذ افتتاحها

الجماهير || محمد العنان

تفقدت اللجنة المختصة ومحافظ حلب حسين دياب ، وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب صباح اليوم مركزالتسوية في مدينة #تل_عرن بمنطقة السفيرة الذي تتواصل فيه تسوية أوضاع المشمولين من المدنيين والعسكريين .
وتم خلال الجولة لقاء الوجهاء وممثلي العشائر وأهالي المنطقة ، حيث ثمنت اللجنة دورهم الهام في التواصل مع ذويهم للالتحاق بركب التسويات ، في حين أعرب الأهالي عن امتنانهم لهذه المكرمة التي أتاحت الفرصة لأبنائهم وأقاربهم ، والعودة إلى مناطقهم والمساهمة في البناء والإنتاج .

ودعا الوجهاء وممثلو العشائر جميع السوريين في جميع المناطق إلى الاستفادة من هذه المكرمة في ظل عودة الإنتاج الزراعي وتقديم التسهيلات اللازمة لاستقرار السكان ودفع عملية الإنتاج وبناء الوطن .
واستمعت اللجنة المختصة إلى مطالب عدد من الأهالي حول الجوانب الخدمية ، حيث بين محافظ حلب بأنه تم تخصيص إعانات مالية لمجلس مدينة تل عرن لتنفيذ مشاريع طرقية وزراعية للنهوض بواقع الخدمات في المدينة .
وبين عضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة د. كميت عاصي الشيخ أن عدد الذين استفادوا من مراكز التسوية في محافظة حلب بلغ حوالي 6 آلاف مواطن من المدنيين والعسكريين .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار